mzon123457 by @mzon123457 533 days ago via Instagram
بسم الله الرحمن الرحيم

صلو على الرسول❤

بارت 50

محمد بصدمه : عبدالله هينا؟
ناظر الدكتور حسام وعرف أنه جاب العيد تنهد وناظر محمد : لا تخاف هو بخير قاطعه محمد بدموع :شفيه؟ ليش هينا؟ولف على حسام وبصراخ : كنت حاس أن فيه شيء وسحب المغذي من يده بقوه فز الدكتور ومسكه : محمد وش تسوي مجنون شوف كيف يدك تنزف 
بعد محمد يد الدكتور بقوه وبصراخ : مالك شغل بعد أبي أشوفه 
حسام : محمد أهدأ طيب وبتشوفه 
محمد بقل صبر وبين سنونه : لاحد يدخل أنا مسؤول مالكم شغل قلت أبي أشوفه
تنهد الدكتور : طيب وعد بوديك له بس أستنى بجيب لك عربيه لأنك مارح تقدر تمشيء وأنادي الممرضه تشوف يدك 
محمد بصراخ : ما أبي تشوف يدي ولا شيء أبي أشوف أخوي ياخي أنا اللي بتعب ولا أنت بعد 
الدكتور بصبر : لا تصارخ أحترم المكان لا تخليني أطر أعطيك أبره 
حسام : محمد ممكن تهدي 
غطى وجهه محمد وببكى : أبي أشوفه تكفى ما أبي أجلس قلبي يوجعني كنت حاس أن فيه شيء
تنهد الدكتور وطلع يجيب كرسي وينادي ممرضه تعقم يده 
ضمه حسام : حبيبي أهدا خلاص بتشوفه
دخل يحيى والعمان وعقد حواجبه وقرب بخوف : محمد! وش فيك 
بعد محمد عن حسام وناظر أبوه وببكى بقوه : يبه عبود بالمستشفى عبود هينا يبه قول لهم يودوني له أبي أشوفه تكفى
ضمه يحيى وناظر حسام بمعنى وش صاير ؟
تنهد حسام : اءا يبه الدكتور يقول أن عبدالله بالمستشفى متنوم بس يقول أنه بخير لا تخاف
دخل الدكتور ومعه العربيه وأبتسم : تفضل سيد محمد
عقد حواجبه يحيى وناظر الدكتور وبخوف : دكتور عبدالله وش فيه؟
قرب الدكتور ويساعد الممرضه تعقم يد محمد : يا جماعه هو بخير وألحين تشوفونه وقوم محمد وجلسه ومشى فيه وهم وراه قاطعهم العيال وقفو قدامهم وناظروهم بستغراب 
أحمد : بسم الله وين رايحين؟ 
لا رد ومشو ووقف أحمد حسام : ولد وش صاير؟ 
ناظره حسام بنص عين : عبدالله هينا يا غبي 
شهقو العيال 
عمار : وش دراك؟ وأنت سألت وقالو لا
ناظر حسام أحمد : حنا سألنا عن عبدالله يحيى ومسجل عندهم عبدالله راشد ولا حد فيكم أنتبه غباء 
أحمد بفهاوه : اهاا اي والله 
كمل حسام : ولما جاء الدكتور النكبه يكشف على محمد قاله أن عبدالله هينا ومحمد ظل يصارخ توقع أننا كذبنا عليه وأننا ندري أن عبدالله هينا وفك المغذي من يده لحد ما سمح له الدكتور يشوفه 
فهد : طيب وش تسون هينا أمشو نلحقهم
وقف الدكتور قدام غرفة عبدالله ولف محمد عليهم... انتهى...
توقعاتكم + تفاعلكم

بسم الله الرحمن الرحيم صلو على الرسول❤ بارت 50 محمد بصدمه : عبدالله هينا؟ ناظر الدكتور حسام وعرف أنه جاب العيد تنهد وناظر محمد : لا تخاف هو بخير قاطعه محمد بدموع :شفيه؟ ليش هينا؟ولف على حسام وبصراخ : كنت حاس أن فيه شيء وسحب المغذي من يده بقوه فز الدكتور ومسكه : محمد وش تسوي مجنون شوف كيف يدك تنزف بعد محمد يد الدكتور بقوه وبصراخ : مالك شغل بعد أبي أشوفه حسام : محمد أهدأ طيب وبتشوفه محمد بقل صبر وبين سنونه : لاحد يدخل أنا مسؤول مالكم شغل قلت أبي أشوفه تنهد الدكتور : طيب وعد بوديك له بس أستنى بجيب لك عربيه لأنك مارح تقدر تمشيء وأنادي الممرضه تشوف يدك محمد بصراخ : ما أبي تشوف يدي ولا شيء أبي أشوف أخوي ياخي أنا اللي بتعب ولا أنت بعد الدكتور بصبر : لا تصارخ أحترم المكان لا تخليني أطر أعطيك أبره حسام : محمد ممكن تهدي غطى وجهه محمد وببكى : أبي أشوفه تكفى ما أبي أجلس قلبي يوجعني كنت حاس أن فيه شيء تنهد الدكتور وطلع يجيب كرسي وينادي ممرضه تعقم يده ضمه حسام : حبيبي أهدا خلاص بتشوفه دخل يحيى والعمان وعقد حواجبه وقرب بخوف : محمد! وش فيك بعد محمد عن حسام وناظر أبوه وببكى بقوه : يبه عبود بالمستشفى عبود هينا يبه قول لهم يودوني له أبي أشوفه تكفى ضمه يحيى وناظر حسام بمعنى وش صاير ؟ تنهد حسام : اءا يبه الدكتور يقول أن عبدالله بالمستشفى متنوم بس يقول أنه بخير لا تخاف دخل الدكتور ومعه العربيه وأبتسم : تفضل سيد محمد عقد حواجبه يحيى وناظر الدكتور وبخوف : دكتور عبدالله وش فيه؟ قرب الدكتور ويساعد الممرضه تعقم يد محمد : يا جماعه هو بخير وألحين تشوفونه وقوم محمد وجلسه ومشى فيه وهم وراه قاطعهم العيال وقفو قدامهم وناظروهم بستغراب أحمد : بسم الله وين رايحين؟ لا رد ومشو ووقف أحمد حسام : ولد وش صاير؟ ناظره حسام بنص عين : عبدالله هينا يا غبي شهقو العيال عمار : وش دراك؟ وأنت سألت وقالو لا ناظر حسام أحمد : حنا سألنا عن عبدالله يحيى ومسجل عندهم عبدالله راشد ولا حد فيكم أنتبه غباء أحمد بفهاوه : اهاا اي والله كمل حسام : ولما جاء الدكتور النكبه يكشف على محمد قاله أن عبدالله هينا ومحمد ظل يصارخ توقع أننا كذبنا عليه وأننا ندري أن عبدالله هينا وفك المغذي من يده لحد ما سمح له الدكتور يشوفه فهد : طيب وش تسون هينا أمشو نلحقهم وقف الدكتور قدام غرفة عبدالله ولف محمد عليهم... انتهى... توقعاتكم + تفاعلكم

339 226

Comment
ra.xgh.m (237 days)ابدعتي
rima.fh9 (514 days)وإذا أراد الله لك أمرًا ، سَاقه لك ، سوقًا عجيبًا من حيثُ لا تحتسِب❤️.
teet2003 (528 days)تم
qzd6_ (531 days)تم
ii7.rrii (532 days)يجنن

Show more comments