Images about: #روايات (924321 posts)

لا إله إلا الله ..
صدقة عني وعنكم 💙

2019-09-23 04:01   14 1

 

لا إله إلا الله .. صدقة عني وعنكم 💙

كأنك خُلقت لقلبي لأبتَسم لأراك مَع الحياة حَياة!.
.
.
.
—————————
 #explore #اكسبلور #تصويري #تصويري_ #تصويري📷 #صور #روايات #بيسيات #اقتباسات #حب #coffee #coffeevalley #درر #تصميمي #افتار #خلفيات #رمزيات #تاق #تاق_ام_قهوة☕ #قهوه #coffeeshop #كوفي #قهوة_الصباح #مطاعم #dose #dose_cafe #دوز_كافية

2019-09-23 03:13   9 0

 

كأنك خُلقت لقلبي لأبتَسم لأراك مَع الحياة حَياة!. . . . ————————— #explore #اكسبلور #تصويري #تصويري_ #تصويري📷 #صور #روايات #بيسيات #اقتباسات #حب #coffee #coffeevalley #درر #تصميمي #افتار #خلفيات #رمزيات #تاق #تاق_ام_قهوة☕ #قهوه #coffeeshop #كوفي #قهوة_الصباح #مطاعم #dose #dose_cafe #دوز_كافية

سوُري نوُت سوُري.
-
كيِف بَس؟.
-
-
عبوا الكوُمنتاَت قلوُب بنفسجيِه. -
-

 #اكسبلور
.
‏ #army #twice #redvelvat #exo #got7 #ikon 
 #اكسبلور #دعم #تخيلات #تخيلات_بانقتان #ماكني_لاين #هيونق_لاين #ون_شوت #روايات #حساب #روايات #بي_تي_اس #روايات_بانقتان #بتس #بانقتان #كيبوب #تخيلات_تايهيونغ #تخيلات_كوك #تخيلات_جيمين #تخيلات_جيهوب #تخيلات_شوقا #تخيلات_نامجون #تخيلات_جين #تخيلات_كوريه

2019-09-23 02:55   39 18

 
ينبغي أن تُقدر رأي الأغبياء كونهم هُم الأغلبية هذه الأيام... #ملل💔 .  #تصميمي #ذكريات_لا_تموت #طرب #احبك #ارميز #صباح_الخير #كاظم_الساهر #كتابات #كلماتي #مشاهير #عشقي #ظروف #غزة #ضحك_فلستهبال_الرياض_ممتعه_فصله_نكت_تنكيت #زياده_عدد_المتابعين #لايكات #وناسه_تايم #زياده_فولو #زياده_لايكات #زيادة_متابعين #اكسبلور_فول #اكسبلور #رمزيات_كتابيه #رايكم_يهمني #روايات #رمزيات_جميله #رياضة #كربلاء

2019-09-23 02:04   12 1

 
رابط المقال
http://karmagazine.net/%d9%87%d9%84-%d9%8a%d8%b3%d8%aa%d8%ad%d9%82-%d8%af%d8%a7%d9%86-%d8%a8%d8%b1%d8%a7%d9%88%d9%86-%d8%ac%d8%a7%d8%a6%d8%b2%d8%a9-%d9%86%d9%88%d8%a8%d9%84-%d9%84%d9%84%d8%a2%d8%af%d8%a7%d8%a8%d8%9f/

 #دان_براون #شيفرة_دافنتشي #الجحيم #الاصل #ملائكة_وشياطين #رواية #أدب #روايات #رواية_بوليسية📖 #كتب #جائزة_نوبل #كاتب #قراءة #اقرا #مطالعة #مجلة_كارما_الالكترونية #karmagazine

2019-09-23 01:47   3 0

 

رابط المقال http://karmagazine.net/%d9%87%d9%84-%d9%8a%d8%b3%d8%aa%d8%ad%d9%82-%d8%af%d8%a7%d9%86-%d8%a8%d8%b1%d8%a7%d9%88%d9%86-%d8%ac%d8%a7%d8%a6%d8%b2%d8%a9-%d9%86%d9%88%d8%a8%d9%84-%d9%84%d9%84%d8%a2%d8%af%d8%a7%d8%a8%d8%9f/ #دان_براون #شيفرة_دافنتشي #الجحيم #الاصل #ملائكة_وشياطين #رواية #أدب #روايات #رواية_بوليسية📖 #كتب #جائزة_نوبل #كاتب #قراءة #اقرا #مطالعة #مجلة_كارما_الالكترونية #karmagazine

سو لايك ✔️
بسم الله الرحمن الرحيم 
اي اي اي آيي صرت اقدر انزل لكم 😭😭😭😭
في الصباح 
قامت شمس 
شمس : اهههه شمصحيني الحين ...اح باقي ٩ساعات ًيصحون يربيي 
شمس : خلني أشوف دحوم 
دخلت دقت الباب 
دحوم : أتفضل 
شمس : هااي ! 
دحوم : هايات .....شمصحيك الحين 
شمس : ما ادري 
دحوم :ًشرائك ننزل تحت 
شمس : قدامم ( هاي شمس 😭،دخلت دحوم في البارتات وانا مالي دخل خربت ام ام الأحداث لرضاك 😏 💚💚💚💚💚💚) نزلو سولفو 
جات جيني بكشتها الطايره 
شمس ضحكت 
شمس : احا ليش شكلك كذا 
جيني : شبتين يكون شكلي يعني ! 
شمس بهمس : تراك لابسه قصير 
جيني بهمس : احا بروح 
جرت لين فوق 
سمعت عزيز يمنتج دخلت عليه 
جيني : هاي 
عزيز بدون نفس : هايات 
جيني : عزيز شفيك 
عزيز : شدخلك 
جيني زعلت طلعت من الغرفة قفلت الباب بقوهه
عزيز : أههه لو تدري أني زعلت على الفون .. احس أنا مالي دخل اتدخل ليش فرحت بس لي الحق ...قلبي مايطاوعني خلني اروح اعتذر 
دخل غرفه موضي (موضي كانت تتروش ) 
جيني بصراخ : شتبي يحيوان
عزيز جلسها : هدي 
جيني : انقلع 
جلسها فوقه 
عزيز : تهجدين ولا ؟ 
جيني : خلاص وخر طيب 
عزيز : يارب ما زعلتي مني 💔💔💔
جيني : عزوز أكيد بزعل بس كنت ابي اعرف شفيك منفس 
عزيز بنفسه : اذا مب اطلق من يقول عزوز 😭😭
عزيز : سوريي يقلبيي 😭💛💛
@جيني 
وصلوه ٦٠ كومنت وانزل غيره لا ☺️❤️❤️
وبس والله شكرًا لحسن المتابعة 
 #روايات 
 # اكسبلور

2019-09-23 01:38   13 5

 

سو لايك ✔️ بسم الله الرحمن الرحيم اي اي اي آيي صرت اقدر انزل لكم 😭😭😭😭 في الصباح قامت شمس شمس : اهههه شمصحيني الحين ...اح باقي ٩ساعات ًيصحون يربيي شمس : خلني أشوف دحوم دخلت دقت الباب دحوم : أتفضل شمس : هااي ! دحوم : هايات .....شمصحيك الحين شمس : ما ادري دحوم :ًشرائك ننزل تحت شمس : قدامم ( هاي شمس 😭،دخلت دحوم في البارتات وانا مالي دخل خربت ام ام الأحداث لرضاك 😏 💚💚💚💚💚💚) نزلو سولفو جات جيني بكشتها الطايره شمس ضحكت شمس : احا ليش شكلك كذا جيني : شبتين يكون شكلي يعني ! شمس بهمس : تراك لابسه قصير جيني بهمس : احا بروح جرت لين فوق سمعت عزيز يمنتج دخلت عليه جيني : هاي عزيز بدون نفس : هايات جيني : عزيز شفيك عزيز : شدخلك جيني زعلت طلعت من الغرفة قفلت الباب بقوهه عزيز : أههه لو تدري أني زعلت على الفون .. احس أنا مالي دخل اتدخل ليش فرحت بس لي الحق ...قلبي مايطاوعني خلني اروح اعتذر دخل غرفه موضي (موضي كانت تتروش ) جيني بصراخ : شتبي يحيوان عزيز جلسها : هدي جيني : انقلع جلسها فوقه عزيز : تهجدين ولا ؟ جيني : خلاص وخر طيب عزيز : يارب ما زعلتي مني 💔💔💔 جيني : عزوز أكيد بزعل بس كنت ابي اعرف شفيك منفس عزيز بنفسه : اذا مب اطلق من يقول عزوز 😭😭 عزيز : سوريي يقلبيي 😭💛💛 @جيني وصلوه ٦٠ كومنت وانزل غيره لا ☺️❤️❤️ وبس والله شكرًا لحسن المتابعة #روايات # اكسبلور

البارت[ ١٧٦ ]
‫سُبحآن الله وبحمده،سُبحآن الله العظِيم.🌿‬
لايك قبل تقرأ♥️
‫_______________‬
تقدم فهد لعندها وجلس جنبها:صباح الخيير
التفتت ميعاد له:صباح النور
فهد:وش فيك وليش مانزلتي تفطرين
ميعاد:لا ولا شيء كنت بانزل بس
فهد:وش صاير وش الجديد قولي 
لفت ميعاد لفهد ومسكت يدينه:فهد
فهد ببتسامه:ياقلب فهد
ميعاد:طيف تبي تشوفني
فهد:ايوه
ميعاد:انا مو مرتاحه ابد ابيك تجي تشوف وش تبي تسوي
فهد:ميعاد حبيبتي طيف مستحيل تسوي فيك شيء
ميعاد:انت تعال معاي يافهد ما ابي ازعل منك مره ثانيه ما ابي يصير بيننا شيء بسببها
فهد بضحكه:ما تقدرين تبعدين عني يعني
ميعاد لارد
فهد حضنها وباس راسها:الي تبين بيصير
.
.
—العصر—
فهد:انت بدخل من الباب الثاني واشوف وش صاير وانتي ادخلي من هنا
ميعاد:طيب
نزلت ميعاد ودخل لبيت فهد قفلت الباب والتفتت
وبصوت عالي:طييف طييف
نزلت طيف وهي تشوفها:اخيراً قررتي تجين
ميعاد بكره:وش تبين
طيف:ابيك تشوفين الصدق
ميعاد لارد
طيف:راح اثبت لك ان فهد مايبيك ومتزوجك بعد على الفاضي
ميعاد بضحكه:اييي ايي يلا اثبتي
رمت طيف شنطه لفهد صغيره:شوفي وش جواتها ياميعاد وانتي بتعرفين كل شيء
تغيرت ملامح ميعاد واخذت الشنطه
ميعاد:وش جواتها
طيف:شوفي شوفي
فتحت ميعاد الشنطه وهي تسمع كلام طيف
طيف:كنت ارتب اغراضنا انا وفهد من الفضاوه وشفت هالشيء اكيد بيعجبك
طلعت ميعاد جوازات السفر بصدمه ورفعت راسها لها
طيف:ادري ادري مصدومه بس هاذي الحقيقه فهد ماكان يبي يرجع حتى لو متي انتي بكبرك تـ...
قاطعها فهد بغضب وبصراخ:وشش هذذاااا
فتحت طيف عيونها بصدمه وخوف
تقدم فهد وسحب جوازات السفر من يدين ميعاد وتوجه قدام طيف:وش هذذااا ياطييف وش هذااا!!!
كانت عيون طيف تتنقل بين ميعاد الي بحاله صدمه وفهد الي صراخه كل ماله يزيد
فهد بغضب:مااا كنت اتوقع ولا واحد بالميه انك تسويين كذااا طلعتييي تكذبييين علييي لييش ليييش
طيف بخوف:فـ..ءءـهد انتءء غلطـءءء
رمى فهد الجوازات ومسك وجهها بغضب:ماتستاهلييين ثقتييي اببداااً انتي كذذاااابببه انتي السببب بالي صار لي كللههه انتتتييييي
طيف والدموع بعينها:فهـ...د بأءءشرح...لكءء
دفها فهد بعيد عنه:ماا عاادد ابييي اشوووففككك ولاا حتى اسمع صوتكك
التفت فهد لميعاد وتوجه لها مسك يدها وخرج بسرعه وهو يسمع بكاها
كانت انفاسه تتسارع بغضب 
وقفت ميعاد:فهد وقف
وفق فهد والتفت لها:لا تتوقعيـ..
قربت ميعاد ورفعت يدينها لوجهه وهي تمسح عليه:خلاص اهدى اهدى
_____________________________________
مااستبيح من يقرأ ومايحط لايك او كومنت.💛
‫ #روايه #روايات #روايات_حب‬

2019-09-23 01:33   21 21

 

البارت[ ١٧٦ ] ‫سُبحآن الله وبحمده،سُبحآن الله العظِيم.🌿‬ لايك قبل تقرأ♥️ ‫_______________‬ تقدم فهد لعندها وجلس جنبها:صباح الخيير التفتت ميعاد له:صباح النور فهد:وش فيك وليش مانزلتي تفطرين ميعاد:لا ولا شيء كنت بانزل بس فهد:وش صاير وش الجديد قولي لفت ميعاد لفهد ومسكت يدينه:فهد فهد ببتسامه:ياقلب فهد ميعاد:طيف تبي تشوفني فهد:ايوه ميعاد:انا مو مرتاحه ابد ابيك تجي تشوف وش تبي تسوي فهد:ميعاد حبيبتي طيف مستحيل تسوي فيك شيء ميعاد:انت تعال معاي يافهد ما ابي ازعل منك مره ثانيه ما ابي يصير بيننا شيء بسببها فهد بضحكه:ما تقدرين تبعدين عني يعني ميعاد لارد فهد حضنها وباس راسها:الي تبين بيصير . . —العصر— فهد:انت بدخل من الباب الثاني واشوف وش صاير وانتي ادخلي من هنا ميعاد:طيب نزلت ميعاد ودخل لبيت فهد قفلت الباب والتفتت وبصوت عالي:طييف طييف نزلت طيف وهي تشوفها:اخيراً قررتي تجين ميعاد بكره:وش تبين طيف:ابيك تشوفين الصدق ميعاد لارد طيف:راح اثبت لك ان فهد مايبيك ومتزوجك بعد على الفاضي ميعاد بضحكه:اييي ايي يلا اثبتي رمت طيف شنطه لفهد صغيره:شوفي وش جواتها ياميعاد وانتي بتعرفين كل شيء تغيرت ملامح ميعاد واخذت الشنطه ميعاد:وش جواتها طيف:شوفي شوفي فتحت ميعاد الشنطه وهي تسمع كلام طيف طيف:كنت ارتب اغراضنا انا وفهد من الفضاوه وشفت هالشيء اكيد بيعجبك طلعت ميعاد جوازات السفر بصدمه ورفعت راسها لها طيف:ادري ادري مصدومه بس هاذي الحقيقه فهد ماكان يبي يرجع حتى لو متي انتي بكبرك تـ... قاطعها فهد بغضب وبصراخ:وشش هذذاااا فتحت طيف عيونها بصدمه وخوف تقدم فهد وسحب جوازات السفر من يدين ميعاد وتوجه قدام طيف:وش هذذااا ياطييف وش هذااا!!! كانت عيون طيف تتنقل بين ميعاد الي بحاله صدمه وفهد الي صراخه كل ماله يزيد فهد بغضب:مااا كنت اتوقع ولا واحد بالميه انك تسويين كذااا طلعتييي تكذبييين علييي لييش ليييش طيف بخوف:فـ..ءءـهد انتءء غلطـءءء رمى فهد الجوازات ومسك وجهها بغضب:ماتستاهلييين ثقتييي اببداااً انتي كذذاااابببه انتي السببب بالي صار لي كللههه انتتتييييي طيف والدموع بعينها:فهـ...د بأءءشرح...لكءء دفها فهد بعيد عنه:ماا عاادد ابييي اشوووففككك ولاا حتى اسمع صوتكك التفت فهد لميعاد وتوجه لها مسك يدها وخرج بسرعه وهو يسمع بكاها كانت انفاسه تتسارع بغضب وقفت ميعاد:فهد وقف وفق فهد والتفت لها:لا تتوقعيـ.. قربت ميعاد ورفعت يدينها لوجهه وهي تمسح عليه:خلاص اهدى اهدى _____________________________________ مااستبيح من يقرأ ومايحط لايك او كومنت.💛 ‫ #روايه #روايات #روايات_حب‬

💜💜💜💜💜💜💜💜💜
.
.
فرولاتي 🍓🍓 .
خذوا راحتكم بالتعليقات🔥

لايك + كومنت = مشان احدث لكم 😘
.
اكسبلور ؟؟ .
فولوا لتصير / ي من فرولاتي 🍓🍓🍓🍓🍓🍓🍓
.
.
.
 #bts #exo #blackpink #twais #bighit #sm #wg #love #kpop #story #boys #girls #فرولاتي #كييوب #بلاكتان #ليسكوك #تايكوك #vkook #taekook #روايات #تخيلات #حكم

2019-09-23 01:25   1 0

 

💜💜💜💜💜💜💜💜💜 . . فرولاتي 🍓🍓 . خذوا راحتكم بالتعليقات🔥 لايك + كومنت = مشان احدث لكم 😘 . اكسبلور ؟؟ . فولوا لتصير / ي من فرولاتي 🍓🍓🍓🍓🍓🍓🍓 . . . #bts #exo #blackpink #twais #bighit #sm #wg #love #kpop #story #boys #girls #فرولاتي #كييوب #بلاكتان #ليسكوك #تايكوك #vkook #taekook #روايات #تخيلات #حكم

الساعي 
40 جنيه بدل 50 لفتره محدوده ( كل شخص يحتاج إلى أن يكون ساعي في كل جوانب حياته في كل الاوقات نردد أن الصبر مفتاح الفرج ولكن مع الوقت نتعلم أن السعي هو مفتاح لكل باب مغلق لكل منا حكايه ولكل حكايه فرصه ربما لا نراها... ولكن لن نحتاج رؤيتها إن فرضنا في كل لحظه وجودها ، من السهل الاستسلام بسبب الظروف والتحديات .
ولكن يجب أن تعلم أن هذه هي ضريبة نجاحك وهذا هو الفارق. )
.
.
.
 #دار_ديير #يوسف_عماد #المبهج #الساعي #عنبر_العقلاء #قراءة #رواية #روايات

2019-09-23 01:24   22 0

 

الساعي 40 جنيه بدل 50 لفتره محدوده ( كل شخص يحتاج إلى أن يكون ساعي في كل جوانب حياته في كل الاوقات نردد أن الصبر مفتاح الفرج ولكن مع الوقت نتعلم أن السعي هو مفتاح لكل باب مغلق لكل منا حكايه ولكل حكايه فرصه ربما لا نراها... ولكن لن نحتاج رؤيتها إن فرضنا في كل لحظه وجودها ، من السهل الاستسلام بسبب الظروف والتحديات . ولكن يجب أن تعلم أن هذه هي ضريبة نجاحك وهذا هو الفارق. ) . . . #دار_ديير #يوسف_عماد #المبهج #الساعي #عنبر_العقلاء #قراءة #رواية #روايات

🌚♥️♥️♥️بسمالله ع عيونگ
.
.
فرولاتي 🍓🍓 .
خذوا راحتكم بالتعليقات🔥

لايك + كومنت = مشان احدث لكم 😘
.
اكسبلور ؟؟ .
فولوا لتصير / ي من فرولاتي 🍓🍓🍓🍓🍓🍓🍓
.
.
.
 #bts #exo #blackpink #twais #bighit #sm #wg #love #kpop #story #boys #girls #فرولاتي #كييوب #بلاكتان #ليسكوك #تايكوك #vkook #taekook #روايات #تخيلات #حكم

2019-09-23 01:24   2 0

 

🌚♥️♥️♥️بسمالله ع عيونگ . . فرولاتي 🍓🍓 . خذوا راحتكم بالتعليقات🔥 لايك + كومنت = مشان احدث لكم 😘 . اكسبلور ؟؟ . فولوا لتصير / ي من فرولاتي 🍓🍓🍓🍓🍓🍓🍓 . . . #bts #exo #blackpink #twais #bighit #sm #wg #love #kpop #story #boys #girls #فرولاتي #كييوب #بلاكتان #ليسكوك #تايكوك #vkook #taekook #روايات #تخيلات #حكم

المبهج 
40 جنيه بدل 50 لفتره محدوده ( ليس من السهل أن تكون ناشر للبهجه بين الناس 
فمنا من يظن أن البهجه هي السعاده فقط 
ولكن الحقيقي أن لها معاني كثيره تطلب منا تدبرها وتعلمها 
ليست وصفه سحريه بل كل منا يعلم الطريقه
من الممكن ان تكون غائبه عنا ولكننا نعلم الطريقه جيداً 
لتكون مبهج لابد وأن تعلم خوضك لمعركه كبيره
ليست بينك وبين عدو 
ولكنها حرب ضد كل ما هو سئ في عقلك وقلبك. ) .
.
.
 #دار_ديير #يوسف_عماد #المبهج #الساعي #عنبر_العقلاء #قراءة #رواية #روايات

2019-09-23 01:18   37 1

 

المبهج 40 جنيه بدل 50 لفتره محدوده ( ليس من السهل أن تكون ناشر للبهجه بين الناس فمنا من يظن أن البهجه هي السعاده فقط ولكن الحقيقي أن لها معاني كثيره تطلب منا تدبرها وتعلمها ليست وصفه سحريه بل كل منا يعلم الطريقه من الممكن ان تكون غائبه عنا ولكننا نعلم الطريقه جيداً لتكون مبهج لابد وأن تعلم خوضك لمعركه كبيره ليست بينك وبين عدو ولكنها حرب ضد كل ما هو سئ في عقلك وقلبك. ) . . . #دار_ديير #يوسف_عماد #المبهج #الساعي #عنبر_العقلاء #قراءة #رواية #روايات

‏قد تَصنع مِنَ الخرابِ بناء... ومن الفشل نجاحا.. ومن الفوضى جَمالاً فقط إذَا أردت.. 😍😍 *
*
*
*
*
*
*
*

 #اقتباسات #كلمات #حروف #كلام #مما_قرأت #مما_أعحبني #روايات #اقوال #حكم #نثر #جمعه_مباركه #جمعه #مقتبسات_وحيد #كتابات #بقلمي #تمبلرياتي #كلام_راقي #سنابات #انستغرام #ذكريات #حب #عشق #حياة #نسيان #كرامة #احساس #فراق #عذاب #سعادة

2019-09-23 01:03   3 0

 

‏قد تَصنع مِنَ الخرابِ بناء... ومن الفشل نجاحا.. ومن الفوضى جَمالاً فقط إذَا أردت.. 😍😍 * * * * * * * * #اقتباسات #كلمات #حروف #كلام #مما_قرأت #مما_أعحبني #روايات #اقوال #حكم #نثر #جمعه_مباركه #جمعه #مقتبسات_وحيد #كتابات #بقلمي #تمبلرياتي #كلام_راقي #سنابات #انستغرام #ذكريات #حب #عشق #حياة #نسيان #كرامة #احساس #فراق #عذاب #سعادة

رسمتي ل ميدوريا💜
. --لايك--
. --كومنت--
. --فولو لحسابي--
حسابات رهيبه
1- @rekia_.73 
2-@facts_a.o.t
3-@z10_fox
هاشتاق
 #انمي #انمي_رعب #انمي_ايديت #انمي_افاتار #انميشن #انمي_كول #انمي_اوتاكو #انمي_العرب #انمي_حزين #انمي_اكشن #انمي_كيوت #انمي_مضحك #قاشا_لايف_العرب #قاشا_لايف #ايديت_قاشا_لايف #ايديت #هجوم_العمالقة #نيفرلاند #المحقق_كونان #دراغون_بول #دورورو #فيري_تيل  #هنتر_اكس_هنتر #روايات #رواية_أنمي #مانجا #مانجاكا #رسم #ابداع

2019-09-23 00:59   14 7

 
منشنو التايكوكزز😩💜💜💜💜
.
.
فرولاتي 🍓🍓 .
خذوا راحتكم بالتعليقات🔥

لايك + كومنت = مشان احدث لكم 😘
.
اكسبلور ؟؟ .
فولوا لتصير / ي من فرولاتي 🍓🍓🍓🍓🍓🍓🍓
.
.
.
 #bts #exo #blackpink #twais #bighit #sm #wg #love #kpop #story #boys #girls #فرولاتي #كييوب #بلاكتان #ليسكوك #تايكوك #vkook #taekook #روايات #تخيلات #حكم

2019-09-23 00:58   1 0

 

منشنو التايكوكزز😩💜💜💜💜 . . فرولاتي 🍓🍓 . خذوا راحتكم بالتعليقات🔥 لايك + كومنت = مشان احدث لكم 😘 . اكسبلور ؟؟ . فولوا لتصير / ي من فرولاتي 🍓🍓🍓🍓🍓🍓🍓 . . . #bts #exo #blackpink #twais #bighit #sm #wg #love #kpop #story #boys #girls #فرولاتي #كييوب #بلاكتان #ليسكوك #تايكوك #vkook #taekook #روايات #تخيلات #حكم

صديقي دائما بوقت ضيقي 🖤🖤ء:)
بعد شهر .
كوك : جيمين اني ادعوك لتأتي الى حفل زفافي .
جيمين: يبدوا انك انت وجودي سوف تتزوجان .
كوك : نعم هذا صحيح ، .
جيمين : شكرا لك كوك على دعوتي 
كوك : لالا عليك جيمين .
في زفاف .
القس : سيد كوك هل .
كوك : لاعليك نحن موافقان .
القس : يمكنك ..
قاطعه كوك ، 
ليقبل جودي ، بعد ان فصلها قاما بالرقص ولعب مع اصدقاء .
انتهى وقت زفاف ليركبا سياره
كوك : واخيراً عزيزتي سوف نعيش حياتنا مع بعضنا الان .
جودي: نعم عزيزي .
كان كوك يركز على جودي ولطافه شكلها .
لتفزع جودي لكن امر انتهى .
" اصطدام سياره كوك بسياره اخرى"
**: سيد جيمين؟
جيمين: نعم من انت .
**: هل تعرف سيد كوك .
جيمين: نعم مابه ؟
**: ارجوا منك ان تأتي الى مشفى** .
ماري: مابك عزيزي ؟
جيمين: كوك وجودي .
ماري: مابهم؟
جيمين: انهم بالمشفى علينا ذهاب اليهم .
.
في مشفى .
جيمين: اين غرفه كوك .
ممرضه : تعال معي .
كان في ذلك وقت جودي وكوك في غرفه عمليات 
ماري : ياإلهي كن معهم ، .
تبكي ماري ويحضنها جيمين .
.
بعد ساعه .
خرج طبيب ، ذهب اليه جيمين 
طبيب: انا اسف استطعنا انقاذ الفتى ، لكن فتاهه ، لم نستطع .
تزداد دموع ماري لتفقد توزانها لتسقط لكن جيمين امسكها .
.
ذهب طبيب .
ماري : صديقتي جودي رحلت ، تبكي .
يتبع تجاهلو اخطاء املائيه. 
رايكم؟
 #روايات_جيمين #روايات #روايات_جونغكوك #تخيلات_جونغكوك #تخيلات_جيمين #روايات_كيبوبيه #جيكوك #جيمين #جونغكوك

2019-09-23 00:55   8 0

 

صديقي دائما بوقت ضيقي 🖤🖤ء:) بعد شهر . كوك : جيمين اني ادعوك لتأتي الى حفل زفافي . جيمين: يبدوا انك انت وجودي سوف تتزوجان . كوك : نعم هذا صحيح ، . جيمين : شكرا لك كوك على دعوتي كوك : لالا عليك جيمين . في زفاف . القس : سيد كوك هل . كوك : لاعليك نحن موافقان . القس : يمكنك .. قاطعه كوك ، ليقبل جودي ، بعد ان فصلها قاما بالرقص ولعب مع اصدقاء . انتهى وقت زفاف ليركبا سياره كوك : واخيراً عزيزتي سوف نعيش حياتنا مع بعضنا الان . جودي: نعم عزيزي . كان كوك يركز على جودي ولطافه شكلها . لتفزع جودي لكن امر انتهى . " اصطدام سياره كوك بسياره اخرى" **: سيد جيمين؟ جيمين: نعم من انت . **: هل تعرف سيد كوك . جيمين: نعم مابه ؟ **: ارجوا منك ان تأتي الى مشفى** . ماري: مابك عزيزي ؟ جيمين: كوك وجودي . ماري: مابهم؟ جيمين: انهم بالمشفى علينا ذهاب اليهم . . في مشفى . جيمين: اين غرفه كوك . ممرضه : تعال معي . كان في ذلك وقت جودي وكوك في غرفه عمليات ماري : ياإلهي كن معهم ، . تبكي ماري ويحضنها جيمين . . بعد ساعه . خرج طبيب ، ذهب اليه جيمين طبيب: انا اسف استطعنا انقاذ الفتى ، لكن فتاهه ، لم نستطع . تزداد دموع ماري لتفقد توزانها لتسقط لكن جيمين امسكها . . ذهب طبيب . ماري : صديقتي جودي رحلت ، تبكي . يتبع تجاهلو اخطاء املائيه. رايكم؟ #روايات_جيمين #روايات #روايات_جونغكوك #تخيلات_جونغكوك #تخيلات_جيمين #روايات_كيبوبيه #جيكوك #جيمين #جونغكوك

البارت[ ١٧٥ ]
‫سُبحآن الله وبحمده،سُبحآن الله العظِيم.🌿‬
لايك قبل تقرأ♥️
‫_______________‬
ميعاد تغير السالفه:امي جات امس هنا
فهد:صار شيء
ميعاد:وش بيصير مثلاً
فهد:ليش ماقلتي لي
ميعاد:على اساس راح تجي واقولك
فهد:ادري اني غلطت ياميعاد بس وش اسوي صار الي صار
ميعاد لارد
فهد:ميعاد حبيبتي وش صار
ميعاد:ماصار شيء بس تبيني اكون قربها
فهد:هذا الي ناقص
ميعاد:ماراح يصير شيء ريح بالك
اخذ فهد نفس بدون يرد
ميعاد:بروح اجلس مع خالتي
فهد:اي اي اهربي مني
ميعاد:اهرب!!!
فهد:قفلي الضوء معاك بريح
طلعت ميعاد بدون تسوي الي قالها
.
.
—الليل—
دخل ابو فهد والبسمه على شفاته
ابوفهد:السلام علييكم
الكل رد السلام
ام فهد:واضح انك فرحان وش السالفه
ابوفهد:رحت للمحكمه وخلصت اموري واتضح كل شيء
ام فهد:الحمدلله الحمدلله
فهد:الحمدلله بس يبه بسرعه هاذي
ابوفهد:ايي واحد اعرفه خلص لي اموري وافتكيت
فهد:الحمدلله
ابوفهد:وين كنت المفروض انك جيت
فهد:يبه ما كنت عارف انك بتروح
ابوفهد:خلاص خلاص مايهم
فهد:طيب وعمي
ابوفهد:لا اعرفه ولا يعرفني الله يبعده عنا
فهد:اي بس ماقالك شيء
ابوفهد:وش تبيه يقول يعني
سكت فهد بدون يزيد كلمه ثانيه
ناظرت ميعاد جوالها وهي تشوف اتصال طيف قامت وتوجهت لجناحها 
وردت بسرعه:نعم ياطيف وش تبين اي مشكله تبين تسوينها الحين
طيف:اي مشكله انتي راس المشاكل لو انك مبعده عني انا وفهد كنا مرتاحين
ميعاد:اخلصي وش تبين
طيف:اطلبي الطلاق من فهد ابعدي عنه اببععددييي ععنهه
ميعاد:في احلااامكك حبيبتي
طيف بتهديد:ابعدي عنه لا اسوي شيء ثاني معاك
ميعاد:سوي الي تبين ماعلي منك ويلا بس
قفلت ميعاد بوجهها
قاطعها فهد:وش فيك
ميعاد:طيف طيف من غييرهاا
فهد:وش تبي
ميعاد:فهد طلقني فكنييي منها انا تعبت منك ومنها كل مره مشكله بسببها
قرب فهد منها بغضب:ميععااد لا اسمع هالكلمه منك مره ثانيه
ميعاد:لا والله بتسمعها كثييير لاني تعبت تعببت
فهد:راح ينحل كل شيء انتي اهدي
ميعاد:كل مره تقول راح ينحل ما انحل شيء كل مره تزيد المشاكل ما ادري وش النهايه
فهد لارد
 تقدمت ميعاد وجلست جنب فهد:ابيك تسوي الشيء الصح الي احنى فيه الحين مره غلط
قام فهد بضيق:بروح لسعود
طلع 
تمددت ميعاد بتعب بالكنب ونامت وهي تفكر
.
.
—صباح اليوم الثاني—
طلع فهد لجناحه بعد ماخلص فطوره
دخل وشاف ميعاد جالسه بتوتر وتفكير 
تقدم فهد لعندها وجلس جنبها:صباح الخيير
التفتت ميعاد له:صباح النور
فهد:وش فيك وليش مانزلتي تفطرين
ميعاد:لا ولا شيء كنت بانزل بس
_____________________________________
مااستبيح من يقرأ ومايحط لايك او كومنت.💛
‫ #روايه #روايات #روايات_حب

2019-09-23 00:54   27 14

 

البارت[ ١٧٥ ] ‫سُبحآن الله وبحمده،سُبحآن الله العظِيم.🌿‬ لايك قبل تقرأ♥️ ‫_______________‬ ميعاد تغير السالفه:امي جات امس هنا فهد:صار شيء ميعاد:وش بيصير مثلاً فهد:ليش ماقلتي لي ميعاد:على اساس راح تجي واقولك فهد:ادري اني غلطت ياميعاد بس وش اسوي صار الي صار ميعاد لارد فهد:ميعاد حبيبتي وش صار ميعاد:ماصار شيء بس تبيني اكون قربها فهد:هذا الي ناقص ميعاد:ماراح يصير شيء ريح بالك اخذ فهد نفس بدون يرد ميعاد:بروح اجلس مع خالتي فهد:اي اي اهربي مني ميعاد:اهرب!!! فهد:قفلي الضوء معاك بريح طلعت ميعاد بدون تسوي الي قالها . . —الليل— دخل ابو فهد والبسمه على شفاته ابوفهد:السلام علييكم الكل رد السلام ام فهد:واضح انك فرحان وش السالفه ابوفهد:رحت للمحكمه وخلصت اموري واتضح كل شيء ام فهد:الحمدلله الحمدلله فهد:الحمدلله بس يبه بسرعه هاذي ابوفهد:ايي واحد اعرفه خلص لي اموري وافتكيت فهد:الحمدلله ابوفهد:وين كنت المفروض انك جيت فهد:يبه ما كنت عارف انك بتروح ابوفهد:خلاص خلاص مايهم فهد:طيب وعمي ابوفهد:لا اعرفه ولا يعرفني الله يبعده عنا فهد:اي بس ماقالك شيء ابوفهد:وش تبيه يقول يعني سكت فهد بدون يزيد كلمه ثانيه ناظرت ميعاد جوالها وهي تشوف اتصال طيف قامت وتوجهت لجناحها وردت بسرعه:نعم ياطيف وش تبين اي مشكله تبين تسوينها الحين طيف:اي مشكله انتي راس المشاكل لو انك مبعده عني انا وفهد كنا مرتاحين ميعاد:اخلصي وش تبين طيف:اطلبي الطلاق من فهد ابعدي عنه اببععددييي ععنهه ميعاد:في احلااامكك حبيبتي طيف بتهديد:ابعدي عنه لا اسوي شيء ثاني معاك ميعاد:سوي الي تبين ماعلي منك ويلا بس قفلت ميعاد بوجهها قاطعها فهد:وش فيك ميعاد:طيف طيف من غييرهاا فهد:وش تبي ميعاد:فهد طلقني فكنييي منها انا تعبت منك ومنها كل مره مشكله بسببها قرب فهد منها بغضب:ميععااد لا اسمع هالكلمه منك مره ثانيه ميعاد:لا والله بتسمعها كثييير لاني تعبت تعببت فهد:راح ينحل كل شيء انتي اهدي ميعاد:كل مره تقول راح ينحل ما انحل شيء كل مره تزيد المشاكل ما ادري وش النهايه فهد لارد تقدمت ميعاد وجلست جنب فهد:ابيك تسوي الشيء الصح الي احنى فيه الحين مره غلط قام فهد بضيق:بروح لسعود طلع تمددت ميعاد بتعب بالكنب ونامت وهي تفكر . . —صباح اليوم الثاني— طلع فهد لجناحه بعد ماخلص فطوره دخل وشاف ميعاد جالسه بتوتر وتفكير تقدم فهد لعندها وجلس جنبها:صباح الخيير التفتت ميعاد له:صباح النور فهد:وش فيك وليش مانزلتي تفطرين ميعاد:لا ولا شيء كنت بانزل بس _____________________________________ مااستبيح من يقرأ ومايحط لايك او كومنت.💛 ‫ #روايه #روايات #روايات_حب

🕯️🖤🎶🖤🕯️ 🖤~~~~~~~~~~~~~~~~🖤 #عشاق_القراءة #عشاق_الروايات #كتاب_وقهوة #كتب #روايات
 #شعر #إقتباسات_أدبية #إقرأوا_لترتقوا #إحساس #حب #دموع #مطر #أبيض_أسود #أنا_قبل_كل_شيء #أحلام #أنت_وأنا #إبتسامة #إقرأ #أحببتك #أحبك #خواطر #غيوم #ذكريات #ألم #خذلان #لغة_عربية #إقرأوا_لترتقوها #كتابات #إقتباس #رواية_رومانسية

2019-09-23 00:29   2 0

 
ابتسامة لم يسبق لها مثيل 😝 أطفال الهملايا 🧡 *
*
*
*
*
*
*

 #اقتباسات #كلمات #حروف #كلام #مما_قرأت #مما_أعحبني #روايات #اقوال #حكم #نثر #جمعه_مباركه #جمعه #مقتبسات_وحيد #كتابات #بقلمي #تمبلرياتي #كلام_راقي #سنابات #انستغرام #ذكريات #حب #عشق #حياة #نسيان #كرامة #احساس #فراق #عذاب #سعادة #ابتسامة

2019-09-23 00:25   6 0

 
@n2bd
@n2bd
@n2bd
@nag2m
@nag2m
 #الاسود_يليق_بك #احساس #اغار_عليك #الاسود #اهواك #احبك #افكار #اقتباسات #امان #روايات #رومانسي #رمزية #رمزيات #رايكم_يهمني #وجع #كبرياء #الحب #خواطر #مقاطع_حزينه #مقاطع #مشاعر_مبعثرة #مجلة_مشاهير_العراق #ميوزكلي_المشاهير #مقبلات #ميوزك_الرماس #حلويات #خيانه #خيبه
 #buthainh

2019-09-23 00:22   21 0

 
أجمل. لحظة إن يتحقق في نهايةُ. ماصبرتُ لآجلهٍ
 #حكم 
 #أقوال 
 #كلام_من_ذهب 
 #كلمات_أعجبتني 
 #كلماتك__أروع__من__الخيال__وأجمل__من__ضياء🌌🌌القمر✒✒أحتار🌌فيما✒✒🌌🌌يكتب✒✒هل🌌يوصف✒🌌رؤؤؤؤؤعه✒✒الحروف🌌أم✒✒تألقك🌌في✒✒الابدااع🌌تاهت✒حروفي🌌✒في✒أعماق🌌كتاباتك✒فع 
 #كلمات 
 #روايات

2019-09-23 00:16   9 0

 

أجمل. لحظة إن يتحقق في نهايةُ. ماصبرتُ لآجلهٍ #حكم #أقوال #كلام_من_ذهب #كلمات_أعجبتني #كلماتك__أروع__من__الخيال__وأجمل__من__ضياء🌌🌌القمر✒✒أحتار🌌فيما✒✒🌌🌌يكتب✒✒هل🌌يوصف✒🌌رؤؤؤؤؤعه✒✒الحروف🌌أم✒✒تألقك🌌في✒✒الابدااع🌌تاهت✒حروفي🌌✒في✒أعماق🌌كتاباتك✒فع #كلمات #روايات

💙
@n2bd
@n2bd
@n2bd
@nag2m
@nag2m
 #الاسود_يليق_بك #احساس #اغار_عليك #الاسود #اهواك #احبك #افكار #اقتباسات #امان #روايات #رومانسي #رمزية #رمزيات #رايكم_يهمني #وجع #كبرياء #الحب #خواطر #مقاطع_حزينه #مقاطع #مشاعر_مبعثرة #مجلة_مشاهير_العراق #ميوزكلي_المشاهير #مقبلات #ميوزك_الرماس #حلويات #خيانه #خيبه
 #buthainh

2019-09-23 00:15   49 0

 
في مدينة هادئة 
تعيش إيلين بهدوء عن صخب الحياة حيث انتقلت من مدينتها الصاخبة والى العمل الجديد 
حيث كانت إيلين تكره الصخب وتريد مدينه صغيره وهادئة وتعيش براحتها واتحدى بوقت جيد لنفسها 
ابتعدت إيلين عن عائلتها 
وذهبت إلى مدينة هادئة 
تذهب إيلين لترتاح وتنام 
وتغادر اليوم الثاني إلى العمل 
ونشرت إيلين إلى المدير : 
حيث كان صارم 
وجاد في العمل 
وكان اسم المدير : ماكس 
وكان ساعات العمل طويله ٩ساعات 
لم تصدق إيلين انها عادت للمنزل واشترت وجبة غداء واكلت ونامت 
 #ايلين. ايلـــين 
 #الفصل_الاول

2019-09-23 00:13   9 4

 

في مدينة هادئة تعيش إيلين بهدوء عن صخب الحياة حيث انتقلت من مدينتها الصاخبة والى العمل الجديد حيث كانت إيلين تكره الصخب وتريد مدينه صغيره وهادئة وتعيش براحتها واتحدى بوقت جيد لنفسها ابتعدت إيلين عن عائلتها وذهبت إلى مدينة هادئة تذهب إيلين لترتاح وتنام وتغادر اليوم الثاني إلى العمل ونشرت إيلين إلى المدير : حيث كان صارم وجاد في العمل وكان اسم المدير : ماكس وكان ساعات العمل طويله ٩ساعات لم تصدق إيلين انها عادت للمنزل واشترت وجبة غداء واكلت ونامت #ايلين. ايلـــين #الفصل_الاول

 #كتب_متوفرة 📚 العنوان : السجن - 18
✒️ المؤلف : محمد بن مانع الشهري
📖 عدد الصفحات : 136
📄 الناشر : الدار العربية للعلوم ناشرون

تنطلق الرواية، التي تقع في 136 صفحة، وتأتي بعد مجموعتين قصصيتين، من شخصية نبيه الشاهق الذي أجبره القدر بأن يعمل كسجان، وعلى رغم تهربه إلا أن الأحداث تتطور حتى يحب المكان، ويحب الظلم ويحب الاستبداد... بعد ذلك تتطور الأحداث ما بين لذة الظلم والسلطة وغبنهما. يقول الناشر عن الرواية: «للمكان في العمل الروائي حضوره، وإذا ما تأملنا المكان الروائي في «السجن - 18» وجدنا أنه هو الذي يمثل البعد المادي الواقعي للنص، وهو الفضاء الذي تجري فيه، لا عليه الحوادث، ومثلها تصوير الشخصيات الذي كان له أكبر الأثر في صياغة المبنى الحكائي للرواية، فالتفاعل بين المكان «سجن الأحداث»، والشخوص بما فيها الشخصية الرئيسة في العمل «نبيهاً» هو شيءٌ دائماً ومستمراً في الرواية، مع ما يعتوره من تغير في بعض المواقف التي سيكون لها تأثير كبير في سير الأحداث، التي تجعلنا نفهم الأسرار العميقة للشخصية الروائية التي اختارها الروائي وما يريد توصيله إلى المتلقي.

وفي هذه الرواية، يتم التحاق الشاب «نبيه» بعد تخرجه من الجامعة بسجن للأحداث، للعمل في «القسم الاجتماعي» وذلك تحت ضغط شديد من والده وبعد فشله في قصة حبّ ماتت قبل أن تولد، يترك نبيهاً قريته وعالمه الرومانسي وسكونه وخيالاته والجبل الشرقي ملهمه في الشعر والكتابة، ويبدأ حياته الجديدة داخل سجن الأحداث، وهناك، يجد عالماً آخر ينتظره لا يشبهه أبداً، ما يلبث أن ينفصل عنه ويعود من حيث أتى إلى الجبل الشرقي، مع ناره وأغانيه وسيل من خواطر وحكايات». متوفر للبيع
📦 عبر البريد (لجميع الولايات)
🚛 مع شركة توصيل
👐 التسليم يدا بيد في العاصمة وبومرداس
💵 السعر : 1200 دج

 #Amy_Bookstore
 #راقت_لي #كتب #اقرأ #روايات #روايات_عربية #أدب_عربي #ترجمة_عربية #كتب_ورقية #القراءة_حياة #ثقافة #مكتبة #اقرأ_العالم #كتاب_أنصح_به #الجزائر #السجن

2019-09-23 00:09   29 0

 

#كتب_متوفرة 📚 العنوان : السجن - 18 ✒️ المؤلف : محمد بن مانع الشهري 📖 عدد الصفحات : 136 📄 الناشر : الدار العربية للعلوم ناشرون تنطلق الرواية، التي تقع في 136 صفحة، وتأتي بعد مجموعتين قصصيتين، من شخصية نبيه الشاهق الذي أجبره القدر بأن يعمل كسجان، وعلى رغم تهربه إلا أن الأحداث تتطور حتى يحب المكان، ويحب الظلم ويحب الاستبداد... بعد ذلك تتطور الأحداث ما بين لذة الظلم والسلطة وغبنهما. يقول الناشر عن الرواية: «للمكان في العمل الروائي حضوره، وإذا ما تأملنا المكان الروائي في «السجن - 18» وجدنا أنه هو الذي يمثل البعد المادي الواقعي للنص، وهو الفضاء الذي تجري فيه، لا عليه الحوادث، ومثلها تصوير الشخصيات الذي كان له أكبر الأثر في صياغة المبنى الحكائي للرواية، فالتفاعل بين المكان «سجن الأحداث»، والشخوص بما فيها الشخصية الرئيسة في العمل «نبيهاً» هو شيءٌ دائماً ومستمراً في الرواية، مع ما يعتوره من تغير في بعض المواقف التي سيكون لها تأثير كبير في سير الأحداث، التي تجعلنا نفهم الأسرار العميقة للشخصية الروائية التي اختارها الروائي وما يريد توصيله إلى المتلقي. وفي هذه الرواية، يتم التحاق الشاب «نبيه» بعد تخرجه من الجامعة بسجن للأحداث، للعمل في «القسم الاجتماعي» وذلك تحت ضغط شديد من والده وبعد فشله في قصة حبّ ماتت قبل أن تولد، يترك نبيهاً قريته وعالمه الرومانسي وسكونه وخيالاته والجبل الشرقي ملهمه في الشعر والكتابة، ويبدأ حياته الجديدة داخل سجن الأحداث، وهناك، يجد عالماً آخر ينتظره لا يشبهه أبداً، ما يلبث أن ينفصل عنه ويعود من حيث أتى إلى الجبل الشرقي، مع ناره وأغانيه وسيل من خواطر وحكايات». متوفر للبيع 📦 عبر البريد (لجميع الولايات) 🚛 مع شركة توصيل 👐 التسليم يدا بيد في العاصمة وبومرداس 💵 السعر : 1200 دج #Amy_Bookstore #راقت_لي #كتب #اقرأ #روايات #روايات_عربية #أدب_عربي #ترجمة_عربية #كتب_ورقية #القراءة_حياة #ثقافة #مكتبة #اقرأ_العالم #كتاب_أنصح_به #الجزائر #السجن