United States

  United States

  Top 550253 Instagram followed

Images about: #صيفاني (2672 posts)

بنسهر ليبلش الهمس
.
.
.
.
.
.
.
.
.
 #شمس_الغنيه, #شمسيات, #شمس_الضحى, #شمسی, #شمس_وقمر_الكويت, #شمسويلك, #شمس_الدراما_السورية, #شمس_الخليج, #شمس_الغنية_اللبنانيه, #بحر_جده, #بحريني_مبدع, #بحر_الكويت, #بحرين_جاليري, #بحر_ينبع, #بحرين_لايف, #بحران_آب, #بحراني, #بحراني, #صيف_الرياض, #صيف_دبي, #صيف٢٠١٧, #صيفاني, #صيفك_غير, #صيف_بارد, #صيف_السعودية, #صيفنا_غير, #صيف_٢٠١٦

2019-06-20 10:49   23 2

 

بنسهر ليبلش الهمس . . . . . . . . . #شمس_الغنيه, #شمسيات, #شمس_الضحى, #شمسی, #شمس_وقمر_الكويت, #شمسويلك, #شمس_الدراما_السورية, #شمس_الخليج, #شمس_الغنية_اللبنانيه, #بحر_جده, #بحريني_مبدع, #بحر_الكويت, #بحرين_جاليري, #بحر_ينبع, #بحرين_لايف, #بحران_آب, #بحراني, #بحراني, #صيف_الرياض, #صيف_دبي, #صيف٢٠١٧, #صيفاني, #صيفك_غير, #صيف_بارد, #صيف_السعودية, #صيفنا_غير, #صيف_٢٠١٦

،
،

نتطلع دوماً وابداً الى عرض ماينال على إعجابكم وينال إستحسانكم ، فلكم كل الشكر على متابعتكم 🌹 .
.

للتواصل واتساب / 0560027758
.
. .
.
.
.

 #جنابي #جنبيه #خنجر #خناجر #تراثنا #جنبية_البرق #زراف #قرن #سكين #شوزن #نجران #ابها #عسير #خميس_مشيط #الطائف #الخرج #الرياض #الشرقيه #الغربيه #رشاش #كلاشنكوف #داير11 #صيد #مقناص #مسدس #ابومحاله #فشق #صيفاني #جنبيه #جنبية_البرق

2019-06-15 22:35   15 0

 

، ، نتطلع دوماً وابداً الى عرض ماينال على إعجابكم وينال إستحسانكم ، فلكم كل الشكر على متابعتكم 🌹 . . للتواصل واتساب / 0560027758 . . . . . . #جنابي #جنبيه #خنجر #خناجر #تراثنا #جنبية_البرق #زراف #قرن #سكين #شوزن #نجران #ابها #عسير #خميس_مشيط #الطائف #الخرج #الرياض #الشرقيه #الغربيه #رشاش #كلاشنكوف #داير11 #صيد #مقناص #مسدس #ابومحاله #فشق #صيفاني #جنبيه #جنبية_البرق

.
.

السلعة/ شفره
الوصف / مبرد طيب حاد جداً تصلح لكل شي وتجمل و( جديده) (( يوجد فديو وهي تحلق ))
.
. الموقع/ #الدمام
الحد/200 ✅✨💰 ،

للتواصل : 0560027758
، ( يوجد توصيل ) .

 #جنابي #جنبيه #خنجر #خناجر #تراثنا #جنبية_البرق #زراف #قرن #سكين #شوزن #نجران #ابها #عسير #خميس_مشيط #الطائف #الخرج #الرياض #الشرقيه #الغربيه #رشاش #كلاشنكوف #داير11 #صيد #مقناص #مسدس #فشق #صيفاني #ذريع

2019-06-15 22:34   29 0

 

. . السلعة/ شفره الوصف / مبرد طيب حاد جداً تصلح لكل شي وتجمل و( جديده) (( يوجد فديو وهي تحلق )) . . الموقع/ #الدمام الحد/200 ✅✨💰 ، للتواصل : 0560027758 ، ( يوجد توصيل ) . #جنابي #جنبيه #خنجر #خناجر #تراثنا #جنبية_البرق #زراف #قرن #سكين #شوزن #نجران #ابها #عسير #خميس_مشيط #الطائف #الخرج #الرياض #الشرقيه #الغربيه #رشاش #كلاشنكوف #داير11 #صيد #مقناص #مسدس #فشق #صيفاني #ذريع

عيدكم مبارك وكل عام وأنتم بخير.
مجموعة العزيري التجارية
 #العزيري_للجنابي_والأحزمة
صنعاء/شارع القصر بجانب العزاني للملابس.
فرع الأصبحي/شارع الأربعين قبل جسر بيت بوس
للتواصل/+967773776772
 #صيفاني #خنجر #خناجر #جنبية #سكين #حزام #جنابي #جنبيه #زراف #تراث #نوادر #اليمن #أحزمة #السعودية #الإمارات #إمارات #قطر #نجران #دبي #جيزان #الدوحة

2019-06-05 20:55   5 2

 

عيدكم مبارك وكل عام وأنتم بخير. مجموعة العزيري التجارية #العزيري_للجنابي_والأحزمة صنعاء/شارع القصر بجانب العزاني للملابس. فرع الأصبحي/شارع الأربعين قبل جسر بيت بوس للتواصل/+967773776772 #صيفاني #خنجر #خناجر #جنبية #سكين #حزام #جنابي #جنبيه #زراف #تراث #نوادر #اليمن #أحزمة #السعودية #الإمارات #إمارات #قطر #نجران #دبي #جيزان #الدوحة

العزيري للجنابي والأحزمة
صنعاء/شارع القصر بجانب العزاني للملابس.
فرع الأصبحي/شارع الأربعين قبل جسر بيت بوس
للتواصل/+967773776772
 #صيفاني #خنجر #خناجر #جنبية #سكين #حزام #جنابي #جنبيه #زراف #تراث #نوادر #اليمن #أحزمة #السعودية #الإمارات #إمارات #قطر #نجران #دبي #جيزان #الدوحة

2019-05-29 18:59   20 1

 

العزيري للجنابي والأحزمة صنعاء/شارع القصر بجانب العزاني للملابس. فرع الأصبحي/شارع الأربعين قبل جسر بيت بوس للتواصل/+967773776772 #صيفاني #خنجر #خناجر #جنبية #سكين #حزام #جنابي #جنبيه #زراف #تراث #نوادر #اليمن #أحزمة #السعودية #الإمارات #إمارات #قطر #نجران #دبي #جيزان #الدوحة

.
.

السلعة/ شفره
الوصف / مبرد طيب حاد جداً تصلح لكل شي وتجمل و( جديده) (( يوجد فديو وهي تحلق ))
.
. الموقع/ #الدمام
الحد/200 ✅✨💰 ،

للتواصل : 0560027758
، ( يوجد توصيل ) .

 #جنابي #جنبيه #خنجر #خناجر #تراثنا #جنبية_البرق #زراف #قرن #سكين #شوزن #نجران #ابها #عسير #خميس_مشيط #الطائف #الخرج #الرياض #الشرقيه #الغربيه #رشاش #كلاشنكوف #داير11 #صيد #مقناص #مسدس #فشق #صيفاني #ذريع

2019-05-24 00:22   16 5

 

. . السلعة/ شفره الوصف / مبرد طيب حاد جداً تصلح لكل شي وتجمل و( جديده) (( يوجد فديو وهي تحلق )) . . الموقع/ #الدمام الحد/200 ✅✨💰 ، للتواصل : 0560027758 ، ( يوجد توصيل ) . #جنابي #جنبيه #خنجر #خناجر #تراثنا #جنبية_البرق #زراف #قرن #سكين #شوزن #نجران #ابها #عسير #خميس_مشيط #الطائف #الخرج #الرياض #الشرقيه #الغربيه #رشاش #كلاشنكوف #داير11 #صيد #مقناص #مسدس #فشق #صيفاني #ذريع

مقابض زراف مقلد اصلي 100% 
التواصل والاستفسار على وتساب 00967774797100
.

 #جنبية #جنبيه #جمبيه #جنابي #الجنبية #سلاح #سوق #صيفاني #شبية_الصيفاني #زراف #كرك #وحيد_القرن #اسعدي #عزيري #جنبيه_عزيري #محزم #عمان #مسقط #خنجر #عسيب #فخامه #اناقة #فخر #اليمن #صنعاء
 #عبدالخالق_المحمدي
@3bud_najy

2019-05-09 22:29   74 10

 
قرن فاخرة زرااااف مقلد للاصلي 100% 
التواصل والاستفسار على وتساب 00967774797100
.

 #جنبية #جنبيه #جمبيه #جنابي #الجنبية #سلاح #سوق #صيفاني #شبية_الصيفاني #زراف #كرك #وحيد_القرن #اسعدي #عزيري #جنبيه_عزيري #محزم #عمان #مسقط #خنجر #عسيب #فخامه #اناقة #فخر #اليمن #صنعاء
 #عبدالخالق_المحمدي
@3bud_najy

2019-05-09 22:17   59 8

 
جنبيه فاخرة زراف مقلد اصلي 100% 
التواصل والاستفسار على وتساب 00967774797100
.

 #جنبية #جنبيه #جمبيه #جنابي #الجنبية #سلاح #سوق #صيفاني #شبية_الصيفاني #زراف #كرك #وحيد_القرن #اسعدي #عزيري #جنبيه_عزيري #محزم #عمان #مسقط #خنجر #عسيب #فخامه #اناقة #فخر #اليمن #صنعاء
 #عبدالخالق_المحمدي
@3bud_najy

2019-05-08 11:20   108 19

 
جمعة مباركة 🌹🌹🌹
العزيري للجنابي والأحزمة
صنعاء/شارع القصر بجانب العزاني للملابس.
فرع الأصبحي/شارع الأربعين قبل جسر بيت بوس
للتواصل/ 00967773776772
 #صيفاني #خنجر #خناجر #جنبية #سكين #حزام #جنابي #جنبيه #زراف #تراث #نوادر #اليمن #أحزمة #السعودية #الإمارات #إمارات #قطر #نجران #دبي #جيزان #الدوحة

2019-04-25 19:01   11 3

 

جمعة مباركة 🌹🌹🌹 العزيري للجنابي والأحزمة صنعاء/شارع القصر بجانب العزاني للملابس. فرع الأصبحي/شارع الأربعين قبل جسر بيت بوس للتواصل/ 00967773776772 #صيفاني #خنجر #خناجر #جنبية #سكين #حزام #جنابي #جنبيه #زراف #تراث #نوادر #اليمن #أحزمة #السعودية #الإمارات #إمارات #قطر #نجران #دبي #جيزان #الدوحة

العزيري للجنابي والأحزمة
صنعاء/شارع القصر بجانب العزاني للملابس.
فرع الأصبحي/شارع الأربعين قبل جسر بيت بوس
للتواصل/+967773776772
 #صيفاني #خنجر #خناجر #جنبية #سكين #حزام #جنابي #جنبيه #زراف #تراث #نوادر #اليمن #أحزمة #السعودية #الإمارات #إمارات #قطر #نجران #دبي #جيزان #الدوحة

2019-04-17 17:01   18 1

 

العزيري للجنابي والأحزمة صنعاء/شارع القصر بجانب العزاني للملابس. فرع الأصبحي/شارع الأربعين قبل جسر بيت بوس للتواصل/+967773776772 #صيفاني #خنجر #خناجر #جنبية #سكين #حزام #جنابي #جنبيه #زراف #تراث #نوادر #اليمن #أحزمة #السعودية #الإمارات #إمارات #قطر #نجران #دبي #جيزان #الدوحة

جنبيه فاخرة صيفاني مقلد اصلي 100% 
التواصل والاستفسار على وتساب 00967774797100
.

 #جنبية #جنبيه #جمبيه #جنابي #الجنبية #سلاح #سوق #صيفاني #شبية_الصيفاني #زراف #كرك #وحيد_القرن #اسعدي #عزيري #جنبيه_عزيري #محزم #عمان #مسقط #خنجر #عسيب #فخامه #اناقة #فخر #اليمن #صنعاء
 #عبدالخالق_المحمدي
@3bud_najy

2019-04-14 11:25   80 7

 
،
،

نتطلع دوماً وابداً الى عرض ماينال على إعجابكم وينال إستحسانكم ، فلكم كل الشكر على متابعتكم 🌹 .
.

للتواصل واتساب / 0560027758
.
. .
.
.
.

 #جنابي #جنبيه #خنجر #خناجر #تراثنا #جنبية_البرق #زراف #قرن #سكين #شوزن #نجران #ابها #عسير #خميس_مشيط #الطائف #الخرج #الرياض #الشرقيه #الغربيه #رشاش #كلاشنكوف #داير11 #صيد #مقناص #مسدس #ابومحاله #فشق #صيفاني #جنبيه #جنبية_البرق

2019-04-14 00:55   13 6

 

، ، نتطلع دوماً وابداً الى عرض ماينال على إعجابكم وينال إستحسانكم ، فلكم كل الشكر على متابعتكم 🌹 . . للتواصل واتساب / 0560027758 . . . . . . #جنابي #جنبيه #خنجر #خناجر #تراثنا #جنبية_البرق #زراف #قرن #سكين #شوزن #نجران #ابها #عسير #خميس_مشيط #الطائف #الخرج #الرياض #الشرقيه #الغربيه #رشاش #كلاشنكوف #داير11 #صيد #مقناص #مسدس #ابومحاله #فشق #صيفاني #جنبيه #جنبية_البرق

ساطور و سكين صناعة روسيه شغل يدوي 
المعدن كاربون ستيل مطروق يدوياً
المقبض قرن طبيعي ١٠٠٪؜ حد السكين موس 
السعر للطقم تم البيع .
 #جنابي #جنبيه #خنجر #خناجر #تراثنا #جنبية_البرق #زراف #قرن #سكين #نجران #ابها #عسير #خميس_مشيط #الطائف #الخرج #الرياض #الشرقيه #الغربيه #صيد #مقناص #صيفاني #ذريع #جنبية #سكين #سكاكين #فاس #كوكري #knive #knives #axe

2019-04-13 15:47   77 2

 

ساطور و سكين صناعة روسيه شغل يدوي المعدن كاربون ستيل مطروق يدوياً المقبض قرن طبيعي ١٠٠٪؜ حد السكين موس السعر للطقم تم البيع . #جنابي #جنبيه #خنجر #خناجر #تراثنا #جنبية_البرق #زراف #قرن #سكين #نجران #ابها #عسير #خميس_مشيط #الطائف #الخرج #الرياض #الشرقيه #الغربيه #صيد #مقناص #صيفاني #ذريع #جنبية #سكين #سكاكين #فاس #كوكري #knive #knives #axe

العزيري للجنابي والأحزمة
صنعاء/شارع القصر بجانب العزاني للملابس.
فرع الأصبحي/شارع الأربعين قبل جسر بيت بوس
للتواصل/+967773776772
 #صيفاني #خنجر #خناجر #جنبية #سكين #حزام #جنابي #جنبيه #زراف #تراث #نوادر #اليمن #أحزمة #السعودية #الإمارات #إمارات #قطر #نجران #دبي #جيزان #الدوحة

2019-03-18 16:32   8 2

 

العزيري للجنابي والأحزمة صنعاء/شارع القصر بجانب العزاني للملابس. فرع الأصبحي/شارع الأربعين قبل جسر بيت بوس للتواصل/+967773776772 #صيفاني #خنجر #خناجر #جنبية #سكين #حزام #جنابي #جنبيه #زراف #تراث #نوادر #اليمن #أحزمة #السعودية #الإمارات #إمارات #قطر #نجران #دبي #جيزان #الدوحة

العزيري للجنابي والأحزمة
صنعاء/شارع القصر بجانب العزاني للملابس.
فرع الأصبحي/شارع الأربعين قبل جسر بيت بوس
والتوصيل الى باقي الدول عبر الشحن
للتواصل او واتساب/+967773776772
 #صيفاني #خنجر #خناجر #جنبية #سكين #حزام #جنابي #جنبيه #زراف #تراث #نوادر #اليمن #أحزمة #السعودية #الإمارات #إمارات #قطر #نجران #دبي #جيزان #الدوحة

2019-03-17 14:07   13 3

 

العزيري للجنابي والأحزمة صنعاء/شارع القصر بجانب العزاني للملابس. فرع الأصبحي/شارع الأربعين قبل جسر بيت بوس والتوصيل الى باقي الدول عبر الشحن للتواصل او واتساب/+967773776772 #صيفاني #خنجر #خناجر #جنبية #سكين #حزام #جنابي #جنبيه #زراف #تراث #نوادر #اليمن #أحزمة #السعودية #الإمارات #إمارات #قطر #نجران #دبي #جيزان #الدوحة

.
.

السلعة/ شفره
الوصف / مبرد طيب حاد جداً تصلح لكل شي وتجمل و( جديده) (( يوجد فديو وهي تحلق ))
.
. الموقع/ #الدمام
الحد/200 ✅✨💰 ،

للتواصل : 0560027758
، ( يوجد توصيل ) .

 #جنابي #جنبيه #خنجر #خناجر #تراثنا #جنبية_البرق #زراف #قرن #سكين #شوزن #نجران #ابها #عسير #خميس_مشيط #الطائف #الخرج #الرياض #الشرقيه #الغربيه #رشاش #كلاشنكوف #داير11 #صيد #مقناص #مسدس #فشق #صيفاني #ذريع

2019-03-16 22:49   13 11

 

. . السلعة/ شفره الوصف / مبرد طيب حاد جداً تصلح لكل شي وتجمل و( جديده) (( يوجد فديو وهي تحلق )) . . الموقع/ #الدمام الحد/200 ✅✨💰 ، للتواصل : 0560027758 ، ( يوجد توصيل ) . #جنابي #جنبيه #خنجر #خناجر #تراثنا #جنبية_البرق #زراف #قرن #سكين #شوزن #نجران #ابها #عسير #خميس_مشيط #الطائف #الخرج #الرياض #الشرقيه #الغربيه #رشاش #كلاشنكوف #داير11 #صيد #مقناص #مسدس #فشق #صيفاني #ذريع

. السلعة/ شفره
الوصف / شفره طيبه حاده جداً تصلح لكل شي وتجمل و( جديده)

الموقع/ #الدمام
الحد/ 200 ✅✨💰 ،

للتواصل : 0560027758
، ( يوجد توصيل ) .

 #جنابي #جنبيه #خنجر #خناجر #تراثنا #جنبية_البرق #زراف #قرن #سكين #شوزن #نجران #ابها #عسير #خميس_مشيط #الطائف #الخرج #الرياض #الشرقيه #الغربيه #رشاش #كلاشنكوف #داير11 #صيد #مقناص #مسدس #فشق #صيفاني #ذريع

2019-03-16 22:47   10 1

 

. السلعة/ شفره الوصف / شفره طيبه حاده جداً تصلح لكل شي وتجمل و( جديده) الموقع/ #الدمام الحد/ 200 ✅✨💰 ، للتواصل : 0560027758 ، ( يوجد توصيل ) . #جنابي #جنبيه #خنجر #خناجر #تراثنا #جنبية_البرق #زراف #قرن #سكين #شوزن #نجران #ابها #عسير #خميس_مشيط #الطائف #الخرج #الرياض #الشرقيه #الغربيه #رشاش #كلاشنكوف #داير11 #صيد #مقناص #مسدس #فشق #صيفاني #ذريع

طبتم وطابت جمعتكم بكل خير
العزيري للجنابي والأحزمة
صنعاء/شارع القصر بجانب العزاني للملابس.
فرع الأصبحي/شارع الأربعين قبل جسر بيت بوس
للتواصل/+967773776772
 #صيفاني #خنجر #خناجر #جنبية #سكين #حزام #جنابي #جنبيه #زراف #تراث #نوادر #اليمن #أحزمة #السعودية #الإمارات #إمارات #قطر #نجران #دبي #جيزان #الدوحة

2019-03-15 00:25   10 0

 

طبتم وطابت جمعتكم بكل خير العزيري للجنابي والأحزمة صنعاء/شارع القصر بجانب العزاني للملابس. فرع الأصبحي/شارع الأربعين قبل جسر بيت بوس للتواصل/+967773776772 #صيفاني #خنجر #خناجر #جنبية #سكين #حزام #جنابي #جنبيه #زراف #تراث #نوادر #اليمن #أحزمة #السعودية #الإمارات #إمارات #قطر #نجران #دبي #جيزان #الدوحة

العزيري للجنابي والأحزمة
صنعاء/شارع القصر بجانب العزاني للملابس.
فرع الأصبحي/شارع الأربعين قبل جسر بيت بوس
للتواصل/+967773776772
 #صيفاني #خنجر #خناجر #جنبية #سكين #حزام #جنابي #جنبيه #زراف #تراث #نوادر #اليمن #أحزمة #السعودية #الإمارات #إمارات #قطر #نجران #دبي #جيزان #الدوحة

2019-03-12 14:00   17 0

 

العزيري للجنابي والأحزمة صنعاء/شارع القصر بجانب العزاني للملابس. فرع الأصبحي/شارع الأربعين قبل جسر بيت بوس للتواصل/+967773776772 #صيفاني #خنجر #خناجر #جنبية #سكين #حزام #جنابي #جنبيه #زراف #تراث #نوادر #اليمن #أحزمة #السعودية #الإمارات #إمارات #قطر #نجران #دبي #جيزان #الدوحة

🌷جمعتكم مباركه🌷
العزيري للجنابي والأحزمة
صنعاء/شارع القصر بجانب العزاني للملابس.
فرع الأصبحي/شارع الأربعين قبل جسر بيت بوس
للتواصل/+967773776772
 #صيفاني #خنجر #خناجر #جنبية #سكين #حزام #جنابي #جنبيه #زراف #تراث #نوادر #اليمن #أحزمة #السعودية #الإمارات #إمارات #قطر #نجران #دبي #جيزان #الدوحة

2019-03-07 21:00   12 0

 

🌷جمعتكم مباركه🌷 العزيري للجنابي والأحزمة صنعاء/شارع القصر بجانب العزاني للملابس. فرع الأصبحي/شارع الأربعين قبل جسر بيت بوس للتواصل/+967773776772 #صيفاني #خنجر #خناجر #جنبية #سكين #حزام #جنابي #جنبيه #زراف #تراث #نوادر #اليمن #أحزمة #السعودية #الإمارات #إمارات #قطر #نجران #دبي #جيزان #الدوحة

العزيري للجنابي والأحزمة
صنعاء/شارع القصر بجانب العزاني للملابس.
فرع الأصبحي/شارع الأربعين قبل جسر بيت بوس
للتواصل/+967773776772
 #صيفاني #خنجر #خناجر #جنبية #سكين #حزام #جنابي #جنبيه #زراف #تراث #نوادر #اليمن #أحزمة #السعودية #الإمارات #إمارات #قطر #نجران #دبي #جيزان #الدوحة

2019-03-04 13:26   19 4

 

العزيري للجنابي والأحزمة صنعاء/شارع القصر بجانب العزاني للملابس. فرع الأصبحي/شارع الأربعين قبل جسر بيت بوس للتواصل/+967773776772 #صيفاني #خنجر #خناجر #جنبية #سكين #حزام #جنابي #جنبيه #زراف #تراث #نوادر #اليمن #أحزمة #السعودية #الإمارات #إمارات #قطر #نجران #دبي #جيزان #الدوحة

⁦♦️⁩⁦♦️⁩تم البييييييييع والله يبارك لراعيها⁦♦️⁩⁦♦️⁩ جنبيه وتر صنعاني كفو 
السوم:1000
الحد: لايوجد وقريب من السومه
الموقع : نجران
للتواصل 
 #نجران #ابها #جنببه #جنابي #وتر #زراف #صيفاني #خنجر

2019-02-26 19:34   31 3

 

⁦♦️⁩⁦♦️⁩تم البييييييييع والله يبارك لراعيها⁦♦️⁩⁦♦️⁩ جنبيه وتر صنعاني كفو السوم:1000 الحد: لايوجد وقريب من السومه الموقع : نجران للتواصل #نجران #ابها #جنببه #جنابي #وتر #زراف #صيفاني #خنجر

تعليقة عرق سواحل بحري مطعمة بحجارة اماتست وخاتم فضة يحمل نفس الشعار كانت ملك قسيس من بيت لحم
مباع
 #تحف #هدايا #سبح #مسبحة #خاتم #خواتم #عقيق #ياقوت #زفير #زمرد #ياقوت #مرجان #يسر #منحوت #عاج #فنون #عكاز #عكازات #فاز #فازات #صيفاني #وحيد_القرن #عنبر #زراف #جدة #الامارات #البحرين #الكويت #توباز #عرق #سواحل

2018-12-25 15:00   6 0

 

تعليقة عرق سواحل بحري مطعمة بحجارة اماتست وخاتم فضة يحمل نفس الشعار كانت ملك قسيس من بيت لحم مباع #تحف #هدايا #سبح #مسبحة #خاتم #خواتم #عقيق #ياقوت #زفير #زمرد #ياقوت #مرجان #يسر #منحوت #عاج #فنون #عكاز #عكازات #فاز #فازات #صيفاني #وحيد_القرن #عنبر #زراف #جدة #الامارات #البحرين #الكويت #توباز #عرق #سواحل

خاتم فضة بحجر الهبهاب المغربي النادر منقوش عليه الحروف الساقطة مقاس 27
مباع
 #تحف #هدايا #سبح #مسبحة #خاتم #خواتم #عقيق #ياقوت #زفير #زمرد #ياقوت #مرجان #يسر #منحوت #عاج #فنون #عكاز #عكازات #فاز #فازات #صيفاني #وحيد_القرن #عنبر #زراف #جدة #الامارات #البحرين #الكويت #توباز #هبهاب

2018-12-25 14:31   5 0

 

خاتم فضة بحجر الهبهاب المغربي النادر منقوش عليه الحروف الساقطة مقاس 27 مباع #تحف #هدايا #سبح #مسبحة #خاتم #خواتم #عقيق #ياقوت #زفير #زمرد #ياقوت #مرجان #يسر #منحوت #عاج #فنون #عكاز #عكازات #فاز #فازات #صيفاني #وحيد_القرن #عنبر #زراف #جدة #الامارات #البحرين #الكويت #توباز #هبهاب

سبحة 55 حبة كبد الحوت ذات الرائحة العنبرية النفاذة ولا تزول الرائحة منها ابدا مهما مر عليها من السنين
 #تحف #هدايا #سبح #مسبحة #خاتم #خواتم #عقيق #ياقوت #زفير #زمرد #ياقوت #مرجان #يسر #منحوت #عاج #فنون #عكاز #عكازات #فاز #فازات #صيفاني #وحيد_القرن #عنبر #زراف #جدة #الامارات #البحرين #الكويت #توباز

2018-12-23 17:28   6 0

 

سبحة 55 حبة كبد الحوت ذات الرائحة العنبرية النفاذة ولا تزول الرائحة منها ابدا مهما مر عليها من السنين #تحف #هدايا #سبح #مسبحة #خاتم #خواتم #عقيق #ياقوت #زفير #زمرد #ياقوت #مرجان #يسر #منحوت #عاج #فنون #عكاز #عكازات #فاز #فازات #صيفاني #وحيد_القرن #عنبر #زراف #جدة #الامارات #البحرين #الكويت #توباز

.
.

السلعة/ شفره
الوصف / شفره طيبه حاده جداً تصلح لكل شي وتجمل و( جديده)

الموقع/ #الدمام
الحد/  #تم_البيـع✅✨💰 ،

للتواصل : 0560027758
، ( يوجد توصيل ) .

 #جنابي #جنبيه #خنجر #خناجر #تراثنا #جنبية_البرق #زراف #قرن #سكين #شوزن #نجران #ابها #عسير #خميس_مشيط #الطائف #الخرج #الرياض #الشرقيه #الغربيه #رشاش #كلاشنكوف #داير11 #صيد #مقناص #مسدس #فشق #صيفاني #ذريع

2018-11-12 23:36   17 1

 

. . السلعة/ شفره الوصف / شفره طيبه حاده جداً تصلح لكل شي وتجمل و( جديده) الموقع/ #الدمام الحد/ #تم_البيـع✅✨💰 ، للتواصل : 0560027758 ، ( يوجد توصيل ) . #جنابي #جنبيه #خنجر #خناجر #تراثنا #جنبية_البرق #زراف #قرن #سكين #شوزن #نجران #ابها #عسير #خميس_مشيط #الطائف #الخرج #الرياض #الشرقيه #الغربيه #رشاش #كلاشنكوف #داير11 #صيد #مقناص #مسدس #فشق #صيفاني #ذريع

.
.

السلعة/ جنبيه 
الوصف / جنبيه طيبه والسله سيناو عماني ( جديده)

الموقع/ #الدمام
الحد/ تم البيع
،

للتواصل : 0560027758
، ( يوجد توصيل ) .

 #جنابي #جنبيه #خنجر #خناجر #تراثنا #جنبية_البرق #زراف #قرن #سكين #شوزن #نجران #ابها #عسير #خميس_مشيط #الطائف #الخرج #الرياض #الشرقيه #الغربيه #رشاش #كلاشنكوف #داير11 #صيد #مقناص #مسدس #ابومحاله #فشق #صيفاني #ذريع

2018-11-12 23:35   25 12

 

. . السلعة/ جنبيه الوصف / جنبيه طيبه والسله سيناو عماني ( جديده) الموقع/ #الدمام الحد/ تم البيع ، للتواصل : 0560027758 ، ( يوجد توصيل ) . #جنابي #جنبيه #خنجر #خناجر #تراثنا #جنبية_البرق #زراف #قرن #سكين #شوزن #نجران #ابها #عسير #خميس_مشيط #الطائف #الخرج #الرياض #الشرقيه #الغربيه #رشاش #كلاشنكوف #داير11 #صيد #مقناص #مسدس #ابومحاله #فشق #صيفاني #ذريع

.
.

السلعة/ جنبيه 
الوصف / جنبيه طيبه والسله سيناو عماني ( جديده)

الموقع/ #الدمام
الحد/  #تم_البيـع✅✨💰 ،

للتواصل : 0560027758
، ( يوجد توصيل ) .

 #جنابي #جنبيه #خنجر #خناجر #تراثنا #جنبية_البرق #زراف #قرن #سكين #شوزن #نجران #ابها #عسير #خميس_مشيط #الطائف #الخرج #الرياض #الشرقيه #الغربيه #رشاش #كلاشنكوف #داير11 #صيد #مقناص #مسدس #ابومحاله #فشق #صيفاني

2018-11-12 23:34   19 2

 

. . السلعة/ جنبيه الوصف / جنبيه طيبه والسله سيناو عماني ( جديده) الموقع/ #الدمام الحد/ #تم_البيـع✅✨💰 ، للتواصل : 0560027758 ، ( يوجد توصيل ) . #جنابي #جنبيه #خنجر #خناجر #تراثنا #جنبية_البرق #زراف #قرن #سكين #شوزن #نجران #ابها #عسير #خميس_مشيط #الطائف #الخرج #الرياض #الشرقيه #الغربيه #رشاش #كلاشنكوف #داير11 #صيد #مقناص #مسدس #ابومحاله #فشق #صيفاني

.
.

السلعة/ خنجر 
الوصف / خنجر أطفال نحاسي ( جديد )
الموقع/ #الدمام
الحد/ 150
،

للتواصل : 0560027758
، ( يوجد توصيل ) .

 #جنابي #جنبيه #خنجر #خناجر #تراثنا #جنبية_البرق #زراف #قرن #سكين #شوزن #نجران #ابها #عسير #خميس_مشيط #الطائف #الخرج #الرياض #الشرقيه #الغربيه #رشاش #كلاشنكوف #داير11 #صيد #مقناص #مسدس #ابومحاله #فشق #صيفاني #ذريع

2018-11-12 23:31   20 1

 

. . السلعة/ خنجر الوصف / خنجر أطفال نحاسي ( جديد ) الموقع/ #الدمام الحد/ 150 ، للتواصل : 0560027758 ، ( يوجد توصيل ) . #جنابي #جنبيه #خنجر #خناجر #تراثنا #جنبية_البرق #زراف #قرن #سكين #شوزن #نجران #ابها #عسير #خميس_مشيط #الطائف #الخرج #الرياض #الشرقيه #الغربيه #رشاش #كلاشنكوف #داير11 #صيد #مقناص #مسدس #ابومحاله #فشق #صيفاني #ذريع

*
شقراء لونها شعشع من حُمره
صيفان اصلي
كما قال المثل الحب من نظرة
حبيت خلي
في حدها الموت والراس كالجمرة 
امسئ وضلي
يا زينها للدلع والمشي والسمرة
منظرها يسلي

 #تصويري #جنبيه #صيفاني #زراف #خنجر #جنبية #خنجر_يماني #الضالع #عدن #يافع #شبوه #مارب #حضرموت #اليمن #تراث #تراث_يماني 
 #dager #janbiah #yemeni_dager #yemen #yemeni #instadaily #photooftheday #picoftheday #instagood #like4likes

2018-10-20 08:02   83 6

 

* شقراء لونها شعشع من حُمره صيفان اصلي كما قال المثل الحب من نظرة حبيت خلي في حدها الموت والراس كالجمرة امسئ وضلي يا زينها للدلع والمشي والسمرة منظرها يسلي #تصويري #جنبيه #صيفاني #زراف #خنجر #جنبية #خنجر_يماني #الضالع #عدن #يافع #شبوه #مارب #حضرموت #اليمن #تراث #تراث_يماني #dager #janbiah #yemeni_dager #yemen #yemeni #instadaily #photooftheday #picoftheday #instagood #like4likes

199 - كريم ألو صن سكرين (كريم الوقاية من الشمس)

كريم ألو صن سكرين (كريم الوقاية من الشمس) 
مستحضر يحتوي على جل الألوفيرا المستقر الغني بالعناصر المرطبة والملطفة، يحمي البشرة من الأشعة فوق البنفسجية المتواجدة في نور الشمس ويبقي البشرة رطبة كما أنه يؤمن وقاية بدرجة 30
فوريفر ألو سان سكرين كريم يجمع بين العلم الحديث وبين المواد الطبيعية ليعمل على ترطيب وحماية البشرة، ملمسه ناعم كالحرير يرطب البشرة ويحميها من أشعة الشمس ومن الرياح

الاستخدام:- يوضع علي جميع المناطق المكشوفة لمدة 15 دقيقة قبل التعرض للشمس،

ويعاد استخدامه بعد 80 دقيقة من السباحة أو التعرق وعلي الفور بعد استخدام المنشفة

والتجفيف، لابد ان يستخدم كل 2 ساعة على الأقل.. ملحوظة هامه: قضاء الوقت في الشمس يزيد من خطر الإصابة بسرطان الجلد

و شيخوخة الجلد المبكرة. لتقليل هذا الخطر، لابد من استخدام كريم واقي من الشمس

بدرجة وقاية اكتر من 15، الحد من الوقت في الشمس من 10:00 الي 02:00  ارتداء قمصان طويلة الأكمام والسراويل والقبعات ونظارات الشمس.

الأطفال أقل من 6 أشهر: اسأل الطبيب *SPF عالي لمزيد من الحماية من أشعة الشمس. * صيغة مقاومة للماء والتي تحتفظ بفاعليتها لمدة 80 دقيقة بعد النشاط في المياه. * يرطب الجلد. * آمن ولطيف بما فيه الكفاية للأطفال

للطلب يرجى التواصل على الخاص او واتساب +966543134208

تابعونا على https://chat.whatsapp.com/6i2MRIJktO66pACM2kttrt

 #صيف  #صيفي  #صيفنا  #صيفنا_احلا  #صيفيه  #صيف_2018  #صيفية  #صيف_البحرين  #صيف_جدة  #صيفنا_أحلا  #صيف2018  #صيف_الشرقية  #صيف_بارد  #صيف_بلادي  #صيف_أبوظبي  #صيف_الجنوب  #صيف_طيبة_37  #صيف_الشرقيه  #صيفنا_يحلو_بكم  #صيف_دبي  #صيف_حائل  #صيفك_على_كيفك  #صيفك_غير  #صيف_الرس  #صيف_الرياض  #صيفاني

2018-10-04 23:23   1 0

 

199 - كريم ألو صن سكرين (كريم الوقاية من الشمس) كريم ألو صن سكرين (كريم الوقاية من الشمس)  مستحضر يحتوي على جل الألوفيرا المستقر الغني بالعناصر المرطبة والملطفة، يحمي البشرة من الأشعة فوق البنفسجية المتواجدة في نور الشمس ويبقي البشرة رطبة كما أنه يؤمن وقاية بدرجة 30 فوريفر ألو سان سكرين كريم يجمع بين العلم الحديث وبين المواد الطبيعية ليعمل على ترطيب وحماية البشرة، ملمسه ناعم كالحرير يرطب البشرة ويحميها من أشعة الشمس ومن الرياح الاستخدام:- يوضع علي جميع المناطق المكشوفة لمدة 15 دقيقة قبل التعرض للشمس، ويعاد استخدامه بعد 80 دقيقة من السباحة أو التعرق وعلي الفور بعد استخدام المنشفة والتجفيف، لابد ان يستخدم كل 2 ساعة على الأقل.. ملحوظة هامه: قضاء الوقت في الشمس يزيد من خطر الإصابة بسرطان الجلد و شيخوخة الجلد المبكرة. لتقليل هذا الخطر، لابد من استخدام كريم واقي من الشمس بدرجة وقاية اكتر من 15، الحد من الوقت في الشمس من 10:00 الي 02:00  ارتداء قمصان طويلة الأكمام والسراويل والقبعات ونظارات الشمس. الأطفال أقل من 6 أشهر: اسأل الطبيب *SPF عالي لمزيد من الحماية من أشعة الشمس. * صيغة مقاومة للماء والتي تحتفظ بفاعليتها لمدة 80 دقيقة بعد النشاط في المياه. * يرطب الجلد. * آمن ولطيف بما فيه الكفاية للأطفال للطلب يرجى التواصل على الخاص او واتساب +966543134208 تابعونا على https://chat.whatsapp.com/6i2MRIJktO66pACM2kttrt #صيف #صيفي #صيفنا #صيفنا_احلا #صيفيه #صيف_2018 #صيفية #صيف_البحرين #صيف_جدة #صيفنا_أحلا #صيف2018 #صيف_الشرقية #صيف_بارد #صيف_بلادي #صيف_أبوظبي #صيف_الجنوب #صيف_طيبة_37 #صيف_الشرقيه #صيفنا_يحلو_بكم #صيف_دبي #صيف_حائل #صيفك_على_كيفك #صيفك_غير #صيف_الرس #صيف_الرياض #صيفاني

،
،

نتطلع دوماً وابداً الى عرض ماينال على إعجابكم وينال إستحسانكم ، فلكم كل الشكر على متابعتكم 🌹 .
.

للتواصل واتساب / 0560027758
.
. .
.
.
.

 #جنابي #جنبيه #خنجر #خناجر #تراثنا #جنبية_البرق #زراف #قرن #سكين #شوزن #نجران #ابها #عسير #خميس_مشيط #الطائف #الخرج #الرياض #الشرقيه #الغربيه #رشاش #كلاشنكوف #داير11 #صيد #مقناص #مسدس #ابومحاله #فشق #صيفاني #ذريع #جنبية_البرق

2018-09-23 05:01   170 0

 

، ، نتطلع دوماً وابداً الى عرض ماينال على إعجابكم وينال إستحسانكم ، فلكم كل الشكر على متابعتكم 🌹 . . للتواصل واتساب / 0560027758 . . . . . . #جنابي #جنبيه #خنجر #خناجر #تراثنا #جنبية_البرق #زراف #قرن #سكين #شوزن #نجران #ابها #عسير #خميس_مشيط #الطائف #الخرج #الرياض #الشرقيه #الغربيه #رشاش #كلاشنكوف #داير11 #صيد #مقناص #مسدس #ابومحاله #فشق #صيفاني #ذريع #جنبية_البرق

عدنا بعد طول غياب 😎
 #جمعتكم_طيبه_گ_طيبة_قلوبكم 💙

 #ولد_الذيب
 #اليمن_عشقي___روووحي__صنعاء____تعز____مارب__عدن_الضالع__حضرموت__اب_حضرموت_ذمار_اليمن____اولا 
 #يمني_وأفتخر 
 #شباب_اليمن_فخر_العرب 
 #صنعاء_عدن_الضالع_اب_تعز_حجه_المكلا_البيضاء_صعده_حضرموت_الحديده_الجوف_مارب_حراز_المهره_سقطرى_ابين 
 #ثوب_وجنبيه__ #صيفاني 
 #cano_80d

2018-09-21 11:46   326 13

 

عدنا بعد طول غياب 😎 #جمعتكم_طيبه_گ_طيبة_قلوبكم 💙 #ولد_الذيب #اليمن_عشقي___روووحي__صنعاء____تعز____مارب__عدن_الضالع__حضرموت__اب_حضرموت_ذمار_اليمن____اولا #يمني_وأفتخر #شباب_اليمن_فخر_العرب #صنعاء_عدن_الضالع_اب_تعز_حجه_المكلا_البيضاء_صعده_حضرموت_الحديده_الجوف_مارب_حراز_المهره_سقطرى_ابين #ثوب_وجنبيه__ #صيفاني #cano_80d

ما شاء الله
جنبيه مقلد للصيفاني مية بالميه وبشكل احترافي فاخر 
من انتاجنا 
للطلب او اي سوال او استفسار الرجاء التواصل وتساب فقط 00967774797100 
 #جنبية #جنبيه #جمبيه #جنابي #الجنبية #سلاح #سوق #صيفاني #شبية_الصيفاني #زراف #كرك #وحيد_القرن #اسعدي #عزيري #محزم #خنجر #عسيب #فخامه #اناقة #فخر #اليمن #صنعاء
 #اليمن #صنعاء #جنبيه #جنابي #الجنبية #صيفاني #اصاله #تراث #صنعاء_القديمة #فخر 
 #عبدالخالق_المحمدي

2018-09-17 08:39   106 2

 

ما شاء الله جنبيه مقلد للصيفاني مية بالميه وبشكل احترافي فاخر من انتاجنا للطلب او اي سوال او استفسار الرجاء التواصل وتساب فقط 00967774797100 #جنبية #جنبيه #جمبيه #جنابي #الجنبية #سلاح #سوق #صيفاني #شبية_الصيفاني #زراف #كرك #وحيد_القرن #اسعدي #عزيري #محزم #خنجر #عسيب #فخامه #اناقة #فخر #اليمن #صنعاء #اليمن #صنعاء #جنبيه #جنابي #الجنبية #صيفاني #اصاله #تراث #صنعاء_القديمة #فخر #عبدالخالق_المحمدي

ما شاء الله
جنبيه مقلد للصيفاني مية بالميه وبشكل احترافي فاخر 
من انتاجنا 
للطلب او اي سوال او استفسار الرجاء التواصل وتساب فقط 00967774797100 
 #جنبية #جنبيه #جمبيه #جنابي #الجنبية #سلاح #سوق #صيفاني #شبية_الصيفاني #زراف #كرك #وحيد_القرن #اسعدي #عزيري #محزم #خنجر #عسيب #فخامه #اناقة #فخر #اليمن #صنعاء
 #اليمن #صنعاء #جنبيه #جنابي #الجنبية #صيفاني #اصاله #تراث #صنعاء_القديمة #فخر 
 #عبدالخالق_المحمدي

2018-09-17 08:32   101 4

 

ما شاء الله جنبيه مقلد للصيفاني مية بالميه وبشكل احترافي فاخر من انتاجنا للطلب او اي سوال او استفسار الرجاء التواصل وتساب فقط 00967774797100 #جنبية #جنبيه #جمبيه #جنابي #الجنبية #سلاح #سوق #صيفاني #شبية_الصيفاني #زراف #كرك #وحيد_القرن #اسعدي #عزيري #محزم #خنجر #عسيب #فخامه #اناقة #فخر #اليمن #صنعاء #اليمن #صنعاء #جنبيه #جنابي #الجنبية #صيفاني #اصاله #تراث #صنعاء_القديمة #فخر #عبدالخالق_المحمدي

،
،

نتطلع دوماً وابداً الى عرض ماينال على إعجابكم وينال إستحسانكم ، فلكم كل الشكر على متابعتكم 🌹 .
.

للتواصل واتساب / 0560027758
.
. .
.
.
.

 #جنابي #جنبيه #خنجر #خناجر #تراثنا #جنبية_البرق #زراف #قرن #سكين #شوزن #نجران #ابها #عسير #خميس_مشيط #الطائف #الخرج #الرياض #الشرقيه #الغربيه #رشاش #كلاشنكوف #داير11 #صيد #مقناص #مسدس #ابومحاله #فشق #صيفاني #ذريع #جنبية_البرق

2018-09-05 09:43   169 0

 

، ، نتطلع دوماً وابداً الى عرض ماينال على إعجابكم وينال إستحسانكم ، فلكم كل الشكر على متابعتكم 🌹 . . للتواصل واتساب / 0560027758 . . . . . . #جنابي #جنبيه #خنجر #خناجر #تراثنا #جنبية_البرق #زراف #قرن #سكين #شوزن #نجران #ابها #عسير #خميس_مشيط #الطائف #الخرج #الرياض #الشرقيه #الغربيه #رشاش #كلاشنكوف #داير11 #صيد #مقناص #مسدس #ابومحاله #فشق #صيفاني #ذريع #جنبية_البرق

فاس روسي 
الصناعة / يدوي
الطول/ 79 سم تقريباً 
المعدن / كاربون ستيل صلب 9xc
الخشب / من أخشاب oak - سنديان 
الموقع/ الرياض مع إمكانية الشحن للمناطق الاخرى
.
.
السعر/ تم البيع
.
. .
.
 #جنابي #جنبيه #خنجر #خناجر #تراثنا #جنبية_البرق #زراف #قرن #سكين #نجران #ابها #عسير #ام_سهم #الطائف #ام_شوكة #الرياض #الشرقيه #الغربيه #صيد #مقناص #صيفاني #ذريع #جنبية #سكين #سكاكين #فاس #كوكري #knive #knives #axe

2018-08-30 17:45   43 7

 

فاس روسي الصناعة / يدوي الطول/ 79 سم تقريباً المعدن / كاربون ستيل صلب 9xc الخشب / من أخشاب oak - سنديان الموقع/ الرياض مع إمكانية الشحن للمناطق الاخرى . . السعر/ تم البيع . . . . #جنابي #جنبيه #خنجر #خناجر #تراثنا #جنبية_البرق #زراف #قرن #سكين #نجران #ابها #عسير #ام_سهم #الطائف #ام_شوكة #الرياض #الشرقيه #الغربيه #صيد #مقناص #صيفاني #ذريع #جنبية #سكين #سكاكين #فاس #كوكري #knive #knives #axe

.
.
.
.

السلعة/ خنجر او جنبية 
الوصف /الراس قرن كبير 6 اصابع تقريبا الفضة صافي شبيه الدوجان مقاس 4 والمحزم اسود ويوجد معه خدامه السلة عماني

الموقع/ خميس مشيط 
الحد/ على السوم 
للتواصل : 0500873666 .
.
.
.

 #جنابي #جنبيه #خنجر #خناجر #تراثنا #جنبية_البرق #زراف #قرن #سكين #شوزن #نجران #ابها #عسير #خميس_مشيط #الطائف #الخرج #الرياض #الشرقيه #الغربيه #رشاش #كلاشنكوف #داير11 #صيد #مقناص #مسدس #ابومحاله #فشق #صيفاني #ذريع #جنبية_البرق

2018-08-29 17:24   173 7

 

. . . . السلعة/ خنجر او جنبية الوصف /الراس قرن كبير 6 اصابع تقريبا الفضة صافي شبيه الدوجان مقاس 4 والمحزم اسود ويوجد معه خدامه السلة عماني الموقع/ خميس مشيط الحد/ على السوم للتواصل : 0500873666 . . . . #جنابي #جنبيه #خنجر #خناجر #تراثنا #جنبية_البرق #زراف #قرن #سكين #شوزن #نجران #ابها #عسير #خميس_مشيط #الطائف #الخرج #الرياض #الشرقيه #الغربيه #رشاش #كلاشنكوف #داير11 #صيد #مقناص #مسدس #ابومحاله #فشق #صيفاني #ذريع #جنبية_البرق

Next Page →
Next Page →