United States

  United States

  Top 534313 Instagram followed

Images about: #قصص (995568 posts)

 #اغاني #عشقنا_المعزه_وارتفعنا_عن_المنقود_مدانا_بعيد_عزمنا_ماله_نهايه #ارتفاع #قصص #جرايد_اليوم #مجله #موسيقى_بديلة #لحن #اصيل_هميم #اسراء_الاصيل_برنسيسه_الرماس #الرماس #جميلات #لايكات #ثقه #متعهد_به_چالش_سالمخوری #نجاح #بدون_تعارف #جزاير #سعوديه #غرفه_309 #خطب #ثقه_بالنفس #ثقه_في_الله_رقم1 #جده #بقلبي #طريق_النجاح #فديوهاتي

2019-06-16 08:23   3 1

 
عندما تستغل الناس باسم الدين ..حرك الفيديو للمتابعة 👉🏻👉🏻👉🏻 #قصص #قص #قصة #قصة_قصيرة #حكايا #منوعات #منوع #هل #هل_تعلم_ان #لايك #لايكات #فولو #فولو_مى #اكسبلور #اكسسوار #اكسبلورر #حكم #حكمة_اليوم #هاشتاقات #سنابات #سنابي #صباح #صباح_الخير #نهى_نبيل #احلام #متابعين #تفاعل #

2019-06-16 08:21   9 3

 
.
.
.
يجلس خليفه امام علي الذي يأكل طعامه ببطء دون النطق بحرف واحد ...
.
خليفه بضيق : " متى تبطل طبعك الخايس هذا ؟ ليش تاكل شوي شوي ؟ "
.
مسح علي فمه ورد ببرود : " كل واحد وطبعه .. انا احب اكل بشويش واحب استمتع وانا اكل .. انت ليش متضايق ؟ "
.
خليفه نهض وهو يتنهد بضيق : " انا مو متضايق منك .. انا خايف على مهرة .. ما توقعت ان توصل معاها للانتحار .. قلت تزعل يوم يومين .. شهر شهرين .. بس الموضوع استمر معاها ٣ سنوات .. ٣ سنوات وبعدها ..... انتحار ... علي .... انا خايف .. خايف عليها حيل "
.
ترك علي طعامه وتوجه الى حيث يقف خليفه ووقف امامه : " انت بنفسك قبل دقايق قلت الحل "
.
خليفه : " وشنو الحل ؟ "
.
علي : " الحل جلنار "
.
فتح خليفه عينيه وقال بغضب : " نعمممم !!! "
.
علي : " لا تفتح عيونك جذي وتعصب .. جلنار سوت الشي اللي انت ما قدرت تسويه طول ٣ سنين .. اذا كنت تحب مهره صج .. وتبي سعادتها .. جيب لها جلنار .. ما راح تقدر تعالج مهرة بدون جلنار "
.
خليفه بعصبيه : " اجيبها بصفتها شنو ؟ لا يكون تقولي تزوجها لاني راح اذبحك اذا قلتها "
.
علي : " انت مو قلت انهم ناس على قد حالهم .. وان اختها بتتزوج .. وما يبقى الا ابوها وهي .. اعرض على ابوها وظيفه .. وخليه يعيش هني .. بديرتنا .. عشان تكون جلنار قريبه من مهره .. واذا رفض ما في حل قدامك الا انك تتزوجها "
.
خليفه بغضب شديد : " انا ما ابيها تكون قريبه من بنتي .. هالمرة تكون قريبه مني .. علي انت ما شفتها .. بنت ... لا والله مو بنت .. الا ولد ... دفشه .. وثقيلة دم .. وطريقة كلامها مستفزة .. بنت مو مريحة .. وصوتها نشاز .. مو قادر اتقبل انها تكون صديقة مهره .. شلون تبيني اتقبل انها تكون زوجتي .. "
.
علي بهدوء : " انت تبي بنتك تعيش ؟ "
.
خليفه : " اكيد "
.
علي : " خلاص .. اسكت وتحمل لخاطر مهره .. اول اعرض على ابوها وظيفه .. واذا رفض .. اطلب بنته للزواج .. وسوي المستحيل عشان توافق .. وبعدها اخذ مهرة وجلنار وسافر فيها ل اوروبا وعالجها .. وبس تخلص مصلحتك منها رجعها لاهلها .. وينتهي الموضوع .. انت سويت كل شي طول ال ٣ سنين اللي طافت عشان مهرة .. ما اتوقع ان مجرد زواج يخليك توقف .. وبصراحة انا اقولك تزوجها احسن .. وخلي ابوها بمكانه عشان من تخلص من بنته ترجعها له "
.
صمت خليفه وهو يفكر بما قاله علي .. وهو افضل وامثل حل بالنسبه له .. ويرضى جميع الاطراف .. .
.

2019-06-16 08:16   4 1

 

. . . يجلس خليفه امام علي الذي يأكل طعامه ببطء دون النطق بحرف واحد ... . خليفه بضيق : " متى تبطل طبعك الخايس هذا ؟ ليش تاكل شوي شوي ؟ " . مسح علي فمه ورد ببرود : " كل واحد وطبعه .. انا احب اكل بشويش واحب استمتع وانا اكل .. انت ليش متضايق ؟ " . خليفه نهض وهو يتنهد بضيق : " انا مو متضايق منك .. انا خايف على مهرة .. ما توقعت ان توصل معاها للانتحار .. قلت تزعل يوم يومين .. شهر شهرين .. بس الموضوع استمر معاها ٣ سنوات .. ٣ سنوات وبعدها ..... انتحار ... علي .... انا خايف .. خايف عليها حيل " . ترك علي طعامه وتوجه الى حيث يقف خليفه ووقف امامه : " انت بنفسك قبل دقايق قلت الحل " . خليفه : " وشنو الحل ؟ " . علي : " الحل جلنار " . فتح خليفه عينيه وقال بغضب : " نعمممم !!! " . علي : " لا تفتح عيونك جذي وتعصب .. جلنار سوت الشي اللي انت ما قدرت تسويه طول ٣ سنين .. اذا كنت تحب مهره صج .. وتبي سعادتها .. جيب لها جلنار .. ما راح تقدر تعالج مهرة بدون جلنار " . خليفه بعصبيه : " اجيبها بصفتها شنو ؟ لا يكون تقولي تزوجها لاني راح اذبحك اذا قلتها " . علي : " انت مو قلت انهم ناس على قد حالهم .. وان اختها بتتزوج .. وما يبقى الا ابوها وهي .. اعرض على ابوها وظيفه .. وخليه يعيش هني .. بديرتنا .. عشان تكون جلنار قريبه من مهره .. واذا رفض ما في حل قدامك الا انك تتزوجها " . خليفه بغضب شديد : " انا ما ابيها تكون قريبه من بنتي .. هالمرة تكون قريبه مني .. علي انت ما شفتها .. بنت ... لا والله مو بنت .. الا ولد ... دفشه .. وثقيلة دم .. وطريقة كلامها مستفزة .. بنت مو مريحة .. وصوتها نشاز .. مو قادر اتقبل انها تكون صديقة مهره .. شلون تبيني اتقبل انها تكون زوجتي .. " . علي بهدوء : " انت تبي بنتك تعيش ؟ " . خليفه : " اكيد " . علي : " خلاص .. اسكت وتحمل لخاطر مهره .. اول اعرض على ابوها وظيفه .. واذا رفض .. اطلب بنته للزواج .. وسوي المستحيل عشان توافق .. وبعدها اخذ مهرة وجلنار وسافر فيها ل اوروبا وعالجها .. وبس تخلص مصلحتك منها رجعها لاهلها .. وينتهي الموضوع .. انت سويت كل شي طول ال ٣ سنين اللي طافت عشان مهرة .. ما اتوقع ان مجرد زواج يخليك توقف .. وبصراحة انا اقولك تزوجها احسن .. وخلي ابوها بمكانه عشان من تخلص من بنته ترجعها له " . صمت خليفه وهو يفكر بما قاله علي .. وهو افضل وامثل حل بالنسبه له .. ويرضى جميع الاطراف .. . .

.
عثر رجل بريطاني محظوظ على خاتم ملكي ذهبي يعود لزوجة الملك هنري الثامن في حقل، وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، كان آخر من ارتدى هذا الخاتم هو الليدي "كاثرين هوارد" زوجة الملك هنري، قبل شهور من قطع رأسها
.
وتم تقدير الخاتم بـ 20 ألف جنيه إسترليني، على الرغم من أن الخبراء يقولون إنه لا يمكن إثبات مصدره، إلا أنهم اعترفوا بأن الخاتم الذهبي المرصع بالياقوت والزمرد يعد اكتشافًا مذهلًا
.
.
.
 #فوشيا #قصص #اخبار #خاتم #تاريخ #اكسسوارات

2019-06-16 08:08   72 0

 

. عثر رجل بريطاني محظوظ على خاتم ملكي ذهبي يعود لزوجة الملك هنري الثامن في حقل، وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، كان آخر من ارتدى هذا الخاتم هو الليدي "كاثرين هوارد" زوجة الملك هنري، قبل شهور من قطع رأسها . وتم تقدير الخاتم بـ 20 ألف جنيه إسترليني، على الرغم من أن الخبراء يقولون إنه لا يمكن إثبات مصدره، إلا أنهم اعترفوا بأن الخاتم الذهبي المرصع بالياقوت والزمرد يعد اكتشافًا مذهلًا . . . #فوشيا #قصص #اخبار #خاتم #تاريخ #اكسسوارات

.
.
.
وصل خليفه هو ومهرة الى منزلهم بأمان .. ومشى معها حتى وضعها على سريرها .. وكانت مهرة طوال الوقت تبتسم وتتكلم دون توقف وتخبر من حولها بكل ما حدث معها .. مما اثار استغراب الخدم ومدبرة المنزل زينب .. الذين لم يروا حالة مهرة هذه منذ وقت طويل .. وكأنها كانت ملونة بالسواد وعادت ملونه بالحياة ..
.
وبعد ان نامت مهرة .. خرج خليفة من الغرفة وهو يشعر بالتعب والاعياء ..
.
زينب وهي تنظر له بقلق : " استاذ خليفه .. اتصل بالدكتور ؟ شكلك تعبان ؟ "
.
خليفه وهو يمسك رأسه ويضغط عليه بشدة : " لا .. لا .. ماله داعي .. انا بس ابي انام وارتاح .. "
.
وصل خليفه الى غرفته وألقى بنفسه على السرير وهو يشعر بالانهاااااااااك وفراشات النوم تتراقص على اجفانه .. ولكنه فزع من مكانه وضرب نفسه على وجهه حتى يستيقظ ..
.
امسك هاتفه واتصل على علي الذي رد بعد الرنه الاولى : " سم طال عمرك "
.
خليفه : " عندك احد ؟ "
.
علي : " لا والله .. لحالي بالمكتب "
.
خليفه ينهد بضيق: " علي انا كم مره قايل لك ان اذا كنا لحالنا سولف معاي عادي .. واترك الرسميه "
.
علي : " اذا انت قلت اترك الرسميه اتركها اما انا لحالي اسولف بدون رسميه صعبه ما اعرف .. وانت فاهم وعارف طبعي عدل "
.
خليفه : " اي .. عارف .. المهم .. في شئ ضروري ابي اتكلم فيه معاك .. تقدر تجي الحين ؟ "
.
علي وهو ينهض : " اكيد .. عشر دقايق وانا عندك "
.
خليفه : " اكلت ؟ تبيني احضر لك شي ؟ "
.
علي : " اي والله جوعان .. مشتهي باستا "
.
خليفه ابتسم : " مع كولا و سلطة سيزر "
.
علي : " اكيييييييد "
.
.

2019-06-16 08:02   12 1

 

. . . وصل خليفه هو ومهرة الى منزلهم بأمان .. ومشى معها حتى وضعها على سريرها .. وكانت مهرة طوال الوقت تبتسم وتتكلم دون توقف وتخبر من حولها بكل ما حدث معها .. مما اثار استغراب الخدم ومدبرة المنزل زينب .. الذين لم يروا حالة مهرة هذه منذ وقت طويل .. وكأنها كانت ملونة بالسواد وعادت ملونه بالحياة .. . وبعد ان نامت مهرة .. خرج خليفة من الغرفة وهو يشعر بالتعب والاعياء .. . زينب وهي تنظر له بقلق : " استاذ خليفه .. اتصل بالدكتور ؟ شكلك تعبان ؟ " . خليفه وهو يمسك رأسه ويضغط عليه بشدة : " لا .. لا .. ماله داعي .. انا بس ابي انام وارتاح .. " . وصل خليفه الى غرفته وألقى بنفسه على السرير وهو يشعر بالانهاااااااااك وفراشات النوم تتراقص على اجفانه .. ولكنه فزع من مكانه وضرب نفسه على وجهه حتى يستيقظ .. . امسك هاتفه واتصل على علي الذي رد بعد الرنه الاولى : " سم طال عمرك " . خليفه : " عندك احد ؟ " . علي : " لا والله .. لحالي بالمكتب " . خليفه ينهد بضيق: " علي انا كم مره قايل لك ان اذا كنا لحالنا سولف معاي عادي .. واترك الرسميه " . علي : " اذا انت قلت اترك الرسميه اتركها اما انا لحالي اسولف بدون رسميه صعبه ما اعرف .. وانت فاهم وعارف طبعي عدل " . خليفه : " اي .. عارف .. المهم .. في شئ ضروري ابي اتكلم فيه معاك .. تقدر تجي الحين ؟ " . علي وهو ينهض : " اكيد .. عشر دقايق وانا عندك " . خليفه : " اكلت ؟ تبيني احضر لك شي ؟ " . علي : " اي والله جوعان .. مشتهي باستا " . خليفه ابتسم : " مع كولا و سلطة سيزر " . علي : " اكيييييييد " . .

في الطائرة ..
وبعد ان حلقت بعدة دقائق .. .
.
مهرة تمسك بيد والدها خليفه وهي تنظر له دون ان تتكلم ..
.
فهم خليفه نظرتها وقال : " امريني يا بعد عيوني .. شنو اللي تبينه "
.
مهرة صمتت قليلاً ثم قالت : " اذا قلت اللي ابيه راح تلبيه "
.
خليفه بإبتسامة متشككة : " ألبيه .. وألبي ابوه بعد .. انتي اطلبي وآمري "
.
مهرة بسعادة عميقه : " ابيك تتزوج جلنار "
.
صمت خليفه قليلاً قبل ان يرد .. وهو خائف من ردة فعل مهرة ل أجابته .. لذا اختار ان يجيب جوابا دبلوماسياً وقال وهو يبتسم لتخفيف توتر مهرة : " الحين حنا بطيارة وهذا موضوع حساس .. نرجع للبيت ونتكلم فيه براحتنا .. اوك ؟ "
.
تغير وجه مهرة وعقدت حاجبيها بضيق : " يعني انت مو موافق "
.
خليفه : " ما قلت مو موافق .. قلت لج موضوع حساس ويبي تفكير .. والزواج مو لعبه يا بابا .. عطيني فرصة افكر "
.
مهرة صمتت قليلاً : " بس .. بس .. انا ابي جلنار تعيش معاي ..
اذا ما تزوجتها .. ما راح ترضى تعيش معاي بنفس المكان .. بابا .. افهمني .. انا ما اقدر اكمل من غير جلنار .. ما راح اقدر "
.
خليفه : " انا ما اقولج مو موافق على الزواج بس لو .. لووو اني ما وافقت .. انا بحاول بكل جهدي انها تجي وتعيش معانا "
.
مهرة بحزن واضح : " ما راح ترضى .. ما راح تترك ابوها .. عشاني "
.
خليفه : " بتتركه اذا عرضت عليهم فلوس "
.
مهرة : " ما راح تقبل .. انت للحين ما عرفت جلنار "
.
خليفه بسخريه : " ولا انتي تعرفينها .. المهم .. خلينا نسكر هالموضوع حاليا ونتكلم فيه بوقت ثاني .. ممكن يا حبيبتي ؟ "
.
مهرة بصوت خافت : " طيب "
.
وادارت وجهها نحو النافذة .. وبدأت دموعها بالسقوط ..
.
.
.

2019-06-16 08:01   9 3

 

في الطائرة .. وبعد ان حلقت بعدة دقائق .. . . مهرة تمسك بيد والدها خليفه وهي تنظر له دون ان تتكلم .. . فهم خليفه نظرتها وقال : " امريني يا بعد عيوني .. شنو اللي تبينه " . مهرة صمتت قليلاً ثم قالت : " اذا قلت اللي ابيه راح تلبيه " . خليفه بإبتسامة متشككة : " ألبيه .. وألبي ابوه بعد .. انتي اطلبي وآمري " . مهرة بسعادة عميقه : " ابيك تتزوج جلنار " . صمت خليفه قليلاً قبل ان يرد .. وهو خائف من ردة فعل مهرة ل أجابته .. لذا اختار ان يجيب جوابا دبلوماسياً وقال وهو يبتسم لتخفيف توتر مهرة : " الحين حنا بطيارة وهذا موضوع حساس .. نرجع للبيت ونتكلم فيه براحتنا .. اوك ؟ " . تغير وجه مهرة وعقدت حاجبيها بضيق : " يعني انت مو موافق " . خليفه : " ما قلت مو موافق .. قلت لج موضوع حساس ويبي تفكير .. والزواج مو لعبه يا بابا .. عطيني فرصة افكر " . مهرة صمتت قليلاً : " بس .. بس .. انا ابي جلنار تعيش معاي .. اذا ما تزوجتها .. ما راح ترضى تعيش معاي بنفس المكان .. بابا .. افهمني .. انا ما اقدر اكمل من غير جلنار .. ما راح اقدر " . خليفه : " انا ما اقولج مو موافق على الزواج بس لو .. لووو اني ما وافقت .. انا بحاول بكل جهدي انها تجي وتعيش معانا " . مهرة بحزن واضح : " ما راح ترضى .. ما راح تترك ابوها .. عشاني " . خليفه : " بتتركه اذا عرضت عليهم فلوس " . مهرة : " ما راح تقبل .. انت للحين ما عرفت جلنار " . خليفه بسخريه : " ولا انتي تعرفينها .. المهم .. خلينا نسكر هالموضوع حاليا ونتكلم فيه بوقت ثاني .. ممكن يا حبيبتي ؟ " . مهرة بصوت خافت : " طيب " . وادارت وجهها نحو النافذة .. وبدأت دموعها بالسقوط .. . . .

للإعلان والرعايه تواصل خاص -دايركت-) . . .

 #لإعلاناتكم دايركت❤️ #رمزيات 
 #تصويري_رايكم 🎼💜 فولو للمزيد .
@ahmadalshugairi @4v80l 
 #تحفيز #مقولات #تطوير #تطوير_ذات #حكم #أقتباسات #اقتباسات #معلومة #معلومات #قصص #تطوير_الذات #علم_نفس #تحفيز #اعلانات #معلومه_مفيده #احمد_الشقيري #خواطر #قمره #اكسبلور :// #رعاية #اعلانات_الاحساء #ابراهيم_الفقي #ضحك #فرح #ابتسامه #الرياض

2019-06-16 07:55   45 0

 
رسم اقرب الحقيقة@nineteenbloge #رسم #رسمتي #رسمات #قصص #انمي #جمال #شخابيط #رسم_انمي #كلنا_رسامين #رسماتي #رسمي_رصاص #رسم_انمي #رسم_رقمي #بنات #صور #رسمتي🎨 #عراق #سعودية #لبنان #كندا #رسم_عين #رقمي #فن #شخابيط #رسم_فن #رسم_كيوت #رسم_مائي #رسم_فحم #رسم_عيون #رسم_حواجب #رسمتي_الجديدة

2019-06-16 07:43   15 1

 
جديدنا .. قصة ملهمة لليافعين تنبههم إلى مدى أهمية العمل الإجتماعي وتزرع في نفوسهم قيم التعاون والترفع عن المنافع المادية 🌷 .. لتعرفوا المزيد الآن في موقعنا الإلكتروني www.ajyaal.com .
.
.

قصة_قصيرة #الشارقة #انيميشن #instaue #دعم_الرسامين #في_ابوظبي #دعم #تسوق #اونلاين #متجر #اجيال #هدايا #اطفال #ذكريات #هدية #كتاب #قصص #صور

2019-06-16 07:42   10 2

 

جديدنا .. قصة ملهمة لليافعين تنبههم إلى مدى أهمية العمل الإجتماعي وتزرع في نفوسهم قيم التعاون والترفع عن المنافع المادية 🌷 .. لتعرفوا المزيد الآن في موقعنا الإلكتروني www.ajyaal.com . . . قصة_قصيرة #الشارقة #انيميشن #instaue #دعم_الرسامين #في_ابوظبي #دعم #تسوق #اونلاين #متجر #اجيال #هدايا #اطفال #ذكريات #هدية #كتاب #قصص #صور

أجمل الناس..!💕👆
 #follow
❤. .➺ ❁⠀
﴾❥сỏммêит + liЌe 😻🔕彡🌸
Likes ➕ comments 💬👍 .
🔝🔝🔝🔝🔝🔝🔝🔝🔝
 #صديقتي #منشن 
 #مسلسلات_تركية #أحلى_الفيديوهات #أجمل_الأغاني #فيديوهات_رووعة 🎤🎤🎵🎶🎼
. .
 #من_فلسطين_الي_كل_الوطن_العربي 🇵🇸 ⬅⬅🌍
.
 #بدعمكم_نستمر_للأفضل_منشن_للأصدقاء_ليزيد_الجمال👑💠🌼🍃
 #فلسطين_الأردن_السعوديه_قطر
 #اكسبلور 
 #قصص 
 #لايك_كومنت 
 #حب 
 #حزين #منشنووو #اقتباسات_مصورة #اقتباسات_كتب #اكسبلور #صور_رومانسية #فيدوهات #فيديوهات_رومانسية #فيديوهات_ستوري🎶❤️ #الحب #حب #حزين #منشن_لشخص_تنصحه_بمتابعتنا #منشن_احبابك #اقتباسات_حب_حزن_ألم_حكم_وامثال💙

2019-06-16 07:37   11 2

 

أجمل الناس..!💕👆 #follow ❤. .➺ ❁⠀ ﴾❥сỏммêит + liЌe 😻🔕彡🌸 Likes ➕ comments 💬👍 . 🔝🔝🔝🔝🔝🔝🔝🔝🔝 #صديقتي #منشن #مسلسلات_تركية #أحلى_الفيديوهات #أجمل_الأغاني #فيديوهات_رووعة 🎤🎤🎵🎶🎼 . . #من_فلسطين_الي_كل_الوطن_العربي 🇵🇸 ⬅⬅🌍 . #بدعمكم_نستمر_للأفضل_منشن_للأصدقاء_ليزيد_الجمال👑💠🌼🍃 #فلسطين_الأردن_السعوديه_قطر #اكسبلور #قصص #لايك_كومنت #حب #حزين #منشنووو #اقتباسات_مصورة #اقتباسات_كتب #اكسبلور #صور_رومانسية #فيدوهات #فيديوهات_رومانسية #فيديوهات_ستوري🎶❤️ #الحب #حب #حزين #منشن_لشخص_تنصحه_بمتابعتنا #منشن_احبابك #اقتباسات_حب_حزن_ألم_حكم_وامثال💙

لمحبي الإختلاف والتميز:
مقهى الجرذان يوفر لكم تجربة لا تنسى

يقدم "كافيه الجرذان" في سان فرانسيسكو الأمريكية تجربة جديدة وغريبة،إذ يتيح للزوار تناول الطعام إلى جانب القوارض اللطيفة

 #موسوعة #ثقافة #عجائب #قصص #غرائب #عالمي #وثائقي #وثائقيات

2019-06-16 07:32   63 9

 

لمحبي الإختلاف والتميز: مقهى الجرذان يوفر لكم تجربة لا تنسى يقدم "كافيه الجرذان" في سان فرانسيسكو الأمريكية تجربة جديدة وغريبة،إذ يتيح للزوار تناول الطعام إلى جانب القوارض اللطيفة #موسوعة #ثقافة #عجائب #قصص #غرائب #عالمي #وثائقي #وثائقيات

وصديقاً تُشاركه خوفك فتأمن 🌿 .
.
.
.
.
.
.
.
.
.
. . . .
. .  #طولكرم #فلسطين #تصوير #تصويري #تصميمي #تصاميمي #الخط_العربي #خواطر #انستغرام #ورق #اقتباس #اقتباسات #متابعين #متابعه #خطاطين #خطاطون #ابداع #ابداعات #خط_النسخ #خواطر #خط_يدي #خط_يد #خط_يدي_تصويري #قلم #قلمي #تفاعل #متابعه_لحسابي #متفائل #قصص #خط_يدي #مسا_الخير #قهوه...

2019-06-16 07:26   39 3

 
.
.
.
خرج سعود من البنك بعد ان صرف الشيك الذي اعطاه له السيد ( يزيد ) بمبلغ ٢٠٠ ألف ريال ...
.
دخل الى سيارته وكانتا كل من جلنار ومرام بأنتظاره .. : " السلام عليكم "
.
جلنار ومرام بلهفه : " وعليكم السلام "
.
جلنار : " ها يبه بشر !!! صرفوه لك ؟ "
.
ابتسم سعود : " اي يبه .. ما تشوفون الكيس اللي بيدي !! "
.
شهقت جلنار بسعادة : " الحمدلله يا ربي الحمدلله .. والله مووو مصدقه مووو مصدقه "
.
مرام وبدأت دموعها بالسقوط : " اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك .. ويرزق من يشاء بغير حساب .. الحمدلله يا ربي .. الحمدلله "
.
جلنار تلتفت لأختها التي تجلس بالخلف : " الحين عروستنا تدلع وتدلل وتشتري اللي تبيه .."
.
مرام وهي تمسح دموعها التي لا تتوقف : " يا عمري يا جلنار .. ما ادري شنو اقول وشنو اعبر .. والله اللي تسوينه لي شئ ما ينوصف .. شلون اقدر اعوضك بس ؟ "
.
جلنار بحنان : " ومنو قالك ابيك تعوضيني !! انا ابيع الدنيا عشانك وعشان ابوي .. ولا ابي منكم اي شئ .. ابي بس اشوفكم مرتاحين ومستانسين .. وهذا هو تعويضي "
.
سعود وهو يمسح على رأس ابنته بحب وفخر : " الله يرضى عليك يا حبيبتي .. والله ما ابدلك بمليون ولد .. واحمد ربي ليل نهار انه عطاني اياك .. يا اغلى نعمه "
.
جلنار تأخذ يده التي على رأسها وتقبلها : " يبه انا غصب عدلت النقاب قعدت ساعه قدام المنظره عشان اضبطه .. واخر شئ خربته لي .. الله يسامحك بس .. بس حلوة حركة المسحه على الراس .. كثر منها "
.
سكت سعود لثواني وتنهد وقال : " انا الخبل اللي على بالي عقلتي وصرتي خوش بنت بس الظاهر انك يا يبه ما فيك طب .. "
.
جلنار بدفاشه : " الحين ليش زعلت والله صدق يبه خربت نقابي .. يعني عادي تقدر تقول اني خوش بنت بس بدون لا تحط ايدك على راسي .. ما اخبرك حساس يبه " وهي تغمز له ..
.
نظر لها سعود بضيق .. ثم مد يده وخلع نقاب جلنار التي شهقت وقالت بصراخ : " يباااااااااا "
.
سعود : " وحطبه .. تستاهلين يا خبله "
.
وبدأت جلنار بالحلطمة تحت ضحكات مرام الرقيقه ...
.
جلنار : " خلاص ما بقى وقت اليوم .. خلونا نأجر فندق وبكرا نتسوق على راحتنا "
.
سعود : " وهذا اللي كنت بقوله .. يلا توكلنا على الله "
.
.

2019-06-16 07:24   12 2

 

. . . خرج سعود من البنك بعد ان صرف الشيك الذي اعطاه له السيد ( يزيد ) بمبلغ ٢٠٠ ألف ريال ... . دخل الى سيارته وكانتا كل من جلنار ومرام بأنتظاره .. : " السلام عليكم " . جلنار ومرام بلهفه : " وعليكم السلام " . جلنار : " ها يبه بشر !!! صرفوه لك ؟ " . ابتسم سعود : " اي يبه .. ما تشوفون الكيس اللي بيدي !! " . شهقت جلنار بسعادة : " الحمدلله يا ربي الحمدلله .. والله مووو مصدقه مووو مصدقه " . مرام وبدأت دموعها بالسقوط : " اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك .. ويرزق من يشاء بغير حساب .. الحمدلله يا ربي .. الحمدلله " . جلنار تلتفت لأختها التي تجلس بالخلف : " الحين عروستنا تدلع وتدلل وتشتري اللي تبيه .." . مرام وهي تمسح دموعها التي لا تتوقف : " يا عمري يا جلنار .. ما ادري شنو اقول وشنو اعبر .. والله اللي تسوينه لي شئ ما ينوصف .. شلون اقدر اعوضك بس ؟ " . جلنار بحنان : " ومنو قالك ابيك تعوضيني !! انا ابيع الدنيا عشانك وعشان ابوي .. ولا ابي منكم اي شئ .. ابي بس اشوفكم مرتاحين ومستانسين .. وهذا هو تعويضي " . سعود وهو يمسح على رأس ابنته بحب وفخر : " الله يرضى عليك يا حبيبتي .. والله ما ابدلك بمليون ولد .. واحمد ربي ليل نهار انه عطاني اياك .. يا اغلى نعمه " . جلنار تأخذ يده التي على رأسها وتقبلها : " يبه انا غصب عدلت النقاب قعدت ساعه قدام المنظره عشان اضبطه .. واخر شئ خربته لي .. الله يسامحك بس .. بس حلوة حركة المسحه على الراس .. كثر منها " . سكت سعود لثواني وتنهد وقال : " انا الخبل اللي على بالي عقلتي وصرتي خوش بنت بس الظاهر انك يا يبه ما فيك طب .. " . جلنار بدفاشه : " الحين ليش زعلت والله صدق يبه خربت نقابي .. يعني عادي تقدر تقول اني خوش بنت بس بدون لا تحط ايدك على راسي .. ما اخبرك حساس يبه " وهي تغمز له .. . نظر لها سعود بضيق .. ثم مد يده وخلع نقاب جلنار التي شهقت وقالت بصراخ : " يباااااااااا " . سعود : " وحطبه .. تستاهلين يا خبله " . وبدأت جلنار بالحلطمة تحت ضحكات مرام الرقيقه ... . جلنار : " خلاص ما بقى وقت اليوم .. خلونا نأجر فندق وبكرا نتسوق على راحتنا " . سعود : " وهذا اللي كنت بقوله .. يلا توكلنا على الله " . .

بعد خروج سعود وبناته من المحل .
.
.
دخل عمر وراكان الى المكتب وهما يحاولان ان يفهما ويعلمها ما هي قصة هذا العقد ؟ ومن هم هؤلاء الذين اهداهم السيد خليفه هدية بهذه القيمة ؟ ولماذا هم ارادو ان يبيعوه ؟
.
.
راكان بلهفه : " ها استاذ يزيد شنو صار ؟ وكم اشتريت العقد منهم ؟ وفهمت سالفتهم شنو ؟ "
.
ابتسم يزيد : " ما اشتريته "
.
سحب يزيد الدرج واخرج منه العقد ووضعه امام عمر و راكان ..
.
عمر بعدم فهم : " بس استاذ انا شفتك طلعت دفتر الشيكات ؟ وهذا العقد موجود ؟"
.
ابتسم يزيد وقال : " اي فعلاً .. انا طلعت الدفتر .. وقلت لهم قولوا اي رقم تبونه .. وأطلبوا ٢٠٠ ألف وعطيتهم "
.
فتح كل من راكان وعمر عيناهما بصدمه وقالا بنفس الوقت : " ٢٠٠ الف بس !!! "
.
ضحك يزيد وقال : " وربي صدق انكم توأم .. دايم نفس التفكير .. نفس التخطيط .. نفس الافكار .. نفس الكلام "
.
راكان : " يعني دفعت لهم ٢٠٠ الف ؟؟؟ هم شنو سالفتهم بالضبط ؟؟ ما يعرفون والا اغبياء والا مساكين والا شنو "
.
يزيد : " هذا كان طلب السيد خليفه .. لما اتصلت فيه وشرحت له الوضع .. قال افتح الدفتر وقول لهم شنو الرقم اللي تبوونه .. واكتبه وانا احوله لك "
.
عمر بعدم استيعاب: " لحظه لحظه !!! يحوله لك ليش ؟ "
.
يزيد : " انا قلت لكم ما اشتريته .. العقد ما زال ل خليفه .. وال ٢٠٠ الف اللي دفعتها لهم من خليفه .. "
.
راكان : " والله انلحس مخي .. طيب ليش كل هذا !! ومنو هذولا الناس اللي يشتري لهم هذا العقد بهذا المبلغ الخيالي ؟؟ شنو اللي سووه له .. مع اني ما اتوقع انهم سوو له شئ .. انا احس ماسكين عليه شئ والله "
.
يزيد : " الله اعلم باللي بينهم .. انا ما ادري .. بس هو قالي سوي كذا وكذا .. وانا مشيت معاه .. لانه زبون دايم واخ عزيز "
.
عمر : " يعني العقد ما زال للاستاذ خليفه ؟ "
.
يزيد : " اي نعم .. العقد للسيد خليفه وراح ارسله له بعد كم يوم "
.
راكان بفضول : " امووووووت واعرف شنو الشئ اللي شايفينه او ماسكينه او مسوينه ل خليفه والله اموت واعرف "
.
.
.

2019-06-16 07:22   10 3

 

بعد خروج سعود وبناته من المحل . . . دخل عمر وراكان الى المكتب وهما يحاولان ان يفهما ويعلمها ما هي قصة هذا العقد ؟ ومن هم هؤلاء الذين اهداهم السيد خليفه هدية بهذه القيمة ؟ ولماذا هم ارادو ان يبيعوه ؟ . . راكان بلهفه : " ها استاذ يزيد شنو صار ؟ وكم اشتريت العقد منهم ؟ وفهمت سالفتهم شنو ؟ " . ابتسم يزيد : " ما اشتريته " . سحب يزيد الدرج واخرج منه العقد ووضعه امام عمر و راكان .. . عمر بعدم فهم : " بس استاذ انا شفتك طلعت دفتر الشيكات ؟ وهذا العقد موجود ؟" . ابتسم يزيد وقال : " اي فعلاً .. انا طلعت الدفتر .. وقلت لهم قولوا اي رقم تبونه .. وأطلبوا ٢٠٠ ألف وعطيتهم " . فتح كل من راكان وعمر عيناهما بصدمه وقالا بنفس الوقت : " ٢٠٠ الف بس !!! " . ضحك يزيد وقال : " وربي صدق انكم توأم .. دايم نفس التفكير .. نفس التخطيط .. نفس الافكار .. نفس الكلام " . راكان : " يعني دفعت لهم ٢٠٠ الف ؟؟؟ هم شنو سالفتهم بالضبط ؟؟ ما يعرفون والا اغبياء والا مساكين والا شنو " . يزيد : " هذا كان طلب السيد خليفه .. لما اتصلت فيه وشرحت له الوضع .. قال افتح الدفتر وقول لهم شنو الرقم اللي تبوونه .. واكتبه وانا احوله لك " . عمر بعدم استيعاب: " لحظه لحظه !!! يحوله لك ليش ؟ " . يزيد : " انا قلت لكم ما اشتريته .. العقد ما زال ل خليفه .. وال ٢٠٠ الف اللي دفعتها لهم من خليفه .. " . راكان : " والله انلحس مخي .. طيب ليش كل هذا !! ومنو هذولا الناس اللي يشتري لهم هذا العقد بهذا المبلغ الخيالي ؟؟ شنو اللي سووه له .. مع اني ما اتوقع انهم سوو له شئ .. انا احس ماسكين عليه شئ والله " . يزيد : " الله اعلم باللي بينهم .. انا ما ادري .. بس هو قالي سوي كذا وكذا .. وانا مشيت معاه .. لانه زبون دايم واخ عزيز " . عمر : " يعني العقد ما زال للاستاذ خليفه ؟ " . يزيد : " اي نعم .. العقد للسيد خليفه وراح ارسله له بعد كم يوم " . راكان بفضول : " امووووووت واعرف شنو الشئ اللي شايفينه او ماسكينه او مسوينه ل خليفه والله اموت واعرف " . . .

‏‪‏‪‏‪‏ فولو ياجميل ⁦❤️⁩💡🤗🤗
Follow @alm1998k
Follow @alm1998k
________________________________
 #الأردن #غرائب #جدة #مكة #معلومات #تونس #الجزائر #المغرب #الكويت #أبوظبي #المنامة #دمشق #معلومة #السودان  #عمان #مصر #طبيعة #لبنان #رمضان #عمان #صباح_الخير #معلومات #قطر #السعودية #الامارات #الرياض #تاريخ #العراق #دبي #قصص

2019-06-16 07:17   15 2

 
.
.
.
.
خليفه بضيق : " كلام الخبله الدفشه حلووو ؟؟ مهرة بابا اخاف حطت لج سحر او شئ .. ما ادري احسج مو طبيعيه !! مو طبيعي الكلام اللي قاعده تقولينه !! انا مو قادر استوعب !! شلون وحدة مثل هذيك الخبله قدرت تغيرج وتأثر فيج ؟ "
.
مهرة بصوت حاد : " بابا !!!!! سحر شوو هذا اللي تتكلم عنه !!! ما احب تتكلم عن جلنار بهذي الطريقه "
.
خليفه وهو يحاول كتم غضبه وانفعاله وقال : " خلاص حبيبتي حاضر من عيوني .. ما راح اتكلم عنها بأي شئ .. يلا اعلنو موعد الاقلاع .. "
.
.
 ونهض وامسك مقبض الكرسي حتى يدفعها للخروج ...
.
مهرة بضيق واضح : " بابا لو سمحت .. ابي نايلا "
.
خليفه توقف بسرعه وقال : " ليش نايلا ؟ انا موجود "
.
مهرة بجمود : " مابي اتعبك .. ابي نايلا "
.
فهم خليفه الرساله التي تحاول مهرة ايصالها له .. وهي ان جلنار خط احمر لا يجب الاقتراب منه .. او المساس به .. .
همس خليفه بأذنها : " طيب شرايك بعد كم يوم اعزم جلنار وابوها عندنا ف بيتنا ؟؟ يجون يقعدون عندنا بالبيت كم يوم وتستانسين معاها ؟ "
.
تهللت اساسير مهرة وقالت بفرحة عارمه : " والله بابا !!!! والله تعزمهم عندنا فبيتنا !!!!! "
.
ابتسم خليفه مجبوراً ومغصوباً وقال : " اي بابا .. شنو رايج ؟ "
.
مهرة وهي تصفق بفرحه : " ياااااا ليت بابا .. يا ليت .. راح يكون احلى يوم بحياتي .. لااااا .. احلى ايام بحياااااتي كلهاااااا .. بابا احبك .. احبك "
.
.
لم يستوعب خليفه ما نطقت به مهرة .. وبقي مصدوماً مذهولاً غارقاً في الفراغ .. حتى وعاه صوت احد حراسه وهو يقول : " استاذ لازم نصعد للسيارة بسرعه .. تأخرنا "
.
.
خليفه بفهاوه : " هاااا !! اي .. زين .. يلا "
.
امسك خليفه الكرسي ومشى وابتسامه بدأت تتسع بالتدريج .. حتى تحولت لضحكة .. حمل مهرة بين يديه وادخلها الى السيارة .. ودخل معها ..
ألتفت ل مهرة وهو يتمنى من اعماق قلبه ان تعيد ما قالته حتى يهدأ توتره قليلاً ..
.
مهرة كانت تنظر من النافذه .. التفتت على والدها وكانت ينظر لها بلهفه واضحه .. فاضحه .. وانفاسه تسرع بشكل متدرج .. ابتسمت له وقالت : " شفيك بابا ؟ "
.
لم يستطع خليفه التحمل .. فأقترب منها واحتضنها بشدة وقال : " واخيراااااااا .. واخيرااااااا قلتيها يا مهرة .. قلتيها بعد ٣ سنين .. بعد ٣ سنين وانا اموت كل يوم ابي اسمعها .. اااااااه يا مهرة ااااااااه .. وانا احبج يا بنتي .. احبج واموت فيج .. ومستعد اعطيج حياتي وعمري وروحي وكلي ولا اتردد ثانية وحدة "
.
.

2019-06-16 07:16   12 1

 

. . . . خليفه بضيق : " كلام الخبله الدفشه حلووو ؟؟ مهرة بابا اخاف حطت لج سحر او شئ .. ما ادري احسج مو طبيعيه !! مو طبيعي الكلام اللي قاعده تقولينه !! انا مو قادر استوعب !! شلون وحدة مثل هذيك الخبله قدرت تغيرج وتأثر فيج ؟ " . مهرة بصوت حاد : " بابا !!!!! سحر شوو هذا اللي تتكلم عنه !!! ما احب تتكلم عن جلنار بهذي الطريقه " . خليفه وهو يحاول كتم غضبه وانفعاله وقال : " خلاص حبيبتي حاضر من عيوني .. ما راح اتكلم عنها بأي شئ .. يلا اعلنو موعد الاقلاع .. " . . ونهض وامسك مقبض الكرسي حتى يدفعها للخروج ... . مهرة بضيق واضح : " بابا لو سمحت .. ابي نايلا " . خليفه توقف بسرعه وقال : " ليش نايلا ؟ انا موجود " . مهرة بجمود : " مابي اتعبك .. ابي نايلا " . فهم خليفه الرساله التي تحاول مهرة ايصالها له .. وهي ان جلنار خط احمر لا يجب الاقتراب منه .. او المساس به .. . همس خليفه بأذنها : " طيب شرايك بعد كم يوم اعزم جلنار وابوها عندنا ف بيتنا ؟؟ يجون يقعدون عندنا بالبيت كم يوم وتستانسين معاها ؟ " . تهللت اساسير مهرة وقالت بفرحة عارمه : " والله بابا !!!! والله تعزمهم عندنا فبيتنا !!!!! " . ابتسم خليفه مجبوراً ومغصوباً وقال : " اي بابا .. شنو رايج ؟ " . مهرة وهي تصفق بفرحه : " ياااااا ليت بابا .. يا ليت .. راح يكون احلى يوم بحياتي .. لااااا .. احلى ايام بحياااااتي كلهاااااا .. بابا احبك .. احبك " . . لم يستوعب خليفه ما نطقت به مهرة .. وبقي مصدوماً مذهولاً غارقاً في الفراغ .. حتى وعاه صوت احد حراسه وهو يقول : " استاذ لازم نصعد للسيارة بسرعه .. تأخرنا " . . خليفه بفهاوه : " هاااا !! اي .. زين .. يلا " . امسك خليفه الكرسي ومشى وابتسامه بدأت تتسع بالتدريج .. حتى تحولت لضحكة .. حمل مهرة بين يديه وادخلها الى السيارة .. ودخل معها .. ألتفت ل مهرة وهو يتمنى من اعماق قلبه ان تعيد ما قالته حتى يهدأ توتره قليلاً .. . مهرة كانت تنظر من النافذه .. التفتت على والدها وكانت ينظر لها بلهفه واضحه .. فاضحه .. وانفاسه تسرع بشكل متدرج .. ابتسمت له وقالت : " شفيك بابا ؟ " . لم يستطع خليفه التحمل .. فأقترب منها واحتضنها بشدة وقال : " واخيراااااااا .. واخيرااااااا قلتيها يا مهرة .. قلتيها بعد ٣ سنين .. بعد ٣ سنين وانا اموت كل يوم ابي اسمعها .. اااااااه يا مهرة ااااااااه .. وانا احبج يا بنتي .. احبج واموت فيج .. ومستعد اعطيج حياتي وعمري وروحي وكلي ولا اتردد ثانية وحدة " . .

من المبدعة. الصغيرة @nemxstar77 🥇 #رسم #رسمتي #رسمات #قصص #انمي #جمال #شخابيط #رسم_انمي #كلنا_رسامين #رسماتي #رسمي_رصاص #رسم_انمي #رسم_رقمي #بنات #صور #رسمتي🎨 #عراق #سعودية #لبنان #كندا #رسم_عين #رقمي #فن #شخابيط #رسم_فن #رسم_كيوت #رسم_مائي #رسم_فحم #رسم_عيون #رسم_حواجب #رسمتي_الجديدة

2019-06-16 07:15   12 5

 
{[💙🔥R_A_Z_A_N🔥💙]}
 #⃣أشياء مو مهم انو تقرأها #⃣ .
.
.
.
.
.
.
.
.
 #انمي #اغاني_انمي #فيديوهات_انمي #صور_انمي #تصاميم_انمي #موسيقى #اغاني_ريمكس #اغاني_بدقة_8D #اخبار_انمي #فيدوهات #قصص #قصص_انمي #قصص_جن #قصص_حب #رزان #رزان_انمي #تصميمي #عشاق_الانمي #ون_بيس #ناروتو #هجوم_العمالقه #انمي_حزين #انمي_حب #انمي_روعة #فيدو #فوتوشوب #تصاميم 
جيبوا لايك💕

2019-06-16 07:14   2 0

 
بتكلم عن قصة " السعلوه " اللي هي آكلة لحوم البشر في السعودية وتحديداً ينبع 🔞☠️ طق فولو هنا 
@vn1fz
@vn1fz
.
.
.
 #ثريات #ثري_دي #سفاح #النساء #بائع #لحوم #النساء #رينبو_سيكس #رينبو #احسك #كلاش #كلاش_رويال #الاتحاد #الاهلي #الهلال #النصر #قصص #روايات #قصص #نظريات #رعب #حلو #السعوديه #المدينه #الان #قصص #نظريات_مرعبه

2019-06-16 07:11   22 13

 

بتكلم عن قصة " السعلوه " اللي هي آكلة لحوم البشر في السعودية وتحديداً ينبع 🔞☠️ طق فولو هنا @vn1fz @vn1fz . . . #ثريات #ثري_دي #سفاح #النساء #بائع #لحوم #النساء #رينبو_سيكس #رينبو #احسك #كلاش #كلاش_رويال #الاتحاد #الاهلي #الهلال #النصر #قصص #روايات #قصص #نظريات #رعب #حلو #السعوديه #المدينه #الان #قصص #نظريات_مرعبه

انا اسمي ساره عمري ١٩ وكنت طفشانه انا وصديقاتي وخرجنا من المنزل ووجدنا بيت كبير جدا وكان لااحد يسكنه لأنهم سكروه بسبب حريق وهزمني الفضول انا وصديقاتي نسيت مااقول لكم انا من وين من الرياض المهم نرجع لل قصه ودخلته انا وصديقاتي ودخلنا الدور الاول وحسيت بشعور غريب جداا ولاكن كملت وطلعنا الدور الثاني ووجدانا قطوه صغيره سوداء وانا اخاف منهم المهم اضربها ماتتحرك شوي فجئه اختفت انا خفت جدأ ولاكن هزمني الفضول وطلعت اخر دور ونا طالعه اسمع صوت واحد لا تطلعو بعدين نزلت وانا مسرعه اشوف ابغى اخرج مالقيت الباب الحين مشكله اطلع ل صديقات لقيتهم ينتضروني قلت اش في قالو ولاشي قلت يلا ننزل قالو لا لازم نطلع بعدين طلعنا وماسار شي ونزلنا نشوف الباب لقينه للحين شاكه في صديقاتي ليش ماخافو. وليش مالقيت الباب
الكاتبه المبدعه:@qi8ty
 #قصص #قصص_جن #قصص_رعب_قصيرة

2019-06-16 07:11   10 1

 

انا اسمي ساره عمري ١٩ وكنت طفشانه انا وصديقاتي وخرجنا من المنزل ووجدنا بيت كبير جدا وكان لااحد يسكنه لأنهم سكروه بسبب حريق وهزمني الفضول انا وصديقاتي نسيت مااقول لكم انا من وين من الرياض المهم نرجع لل قصه ودخلته انا وصديقاتي ودخلنا الدور الاول وحسيت بشعور غريب جداا ولاكن كملت وطلعنا الدور الثاني ووجدانا قطوه صغيره سوداء وانا اخاف منهم المهم اضربها ماتتحرك شوي فجئه اختفت انا خفت جدأ ولاكن هزمني الفضول وطلعت اخر دور ونا طالعه اسمع صوت واحد لا تطلعو بعدين نزلت وانا مسرعه اشوف ابغى اخرج مالقيت الباب الحين مشكله اطلع ل صديقات لقيتهم ينتضروني قلت اش في قالو ولاشي قلت يلا ننزل قالو لا لازم نطلع بعدين طلعنا وماسار شي ونزلنا نشوف الباب لقينه للحين شاكه في صديقاتي ليش ماخافو. وليش مالقيت الباب الكاتبه المبدعه:@qi8ty #قصص #قصص_جن #قصص_رعب_قصيرة

.
.
.
اقفل خليفه الخط من المدير يزيد وهو يبتسم بسخرية .. وعاد وجلس بجانب ابنته وهو ينتظر الاعلان عن موعد اقلاع الطائرة ..
.
امسك خليفه يد مهرة وشبكها بيده وضغط عليها وقال بصوت هامس : " اللي صار ما راح يمر مرور الكرام .. وراح احاسب اللي سبب لج كل هالتعب وكل اللي وصلج لهذي المرحلة واولهم ...... انا "
.
التفتت عليه مهرة وهي تنظر لعينيه الغارقة بالحزن والحسرة .. ابتسمت لتطمئنه ومسحت على يده وقالت : " بابا حبيبي .. خلاص سحابة صيف ومرت .. اذا تحبني انسى .. لاني انا نسيت "
.
ابتسم لها خليفه وقبل رأسها واحتضنهُ وهو ينهد بأرتياح وهو يهمس ( الحمدلله ) ...
.
ابتعدت عنه مهرة بخفه وقالت بلهفه : " بابا كنت تكلم منو .. عمي سعود ؟ "
.
عقد خليفه حاجبيه : " عمج ؟؟؟؟؟؟ بابا مهرة صحيح اللي سوته بنتهم جنار ما ادري جلنار معانا شئ عظيم وكبير .. وانا مقدر جداً اللي سووه معانا .. عشان جذي انا كافئتهم وراح يدعون لي مية سنة جدام على الهدية اللي اهديتها لهم .. والحين خلاص انتهى كل اللي بينا .. وما راح نجيب سيرتهم بعد ولا نكلمهم ولا نتواصل معاهم .. من اليوم راح ننساهم تماماً ، طيب ؟ "
.
نظرت له مهرة بجمود وقالت : " شنو يعني ما نكلمهم وننساهم ؟؟ يبه .. انت مستوعب اللي تقوله ؟؟ انت بكلامك هذا كأنك تقول لا تتنفسين !! "
.
صدم خليفه من كلامها وردده بدون وعي منه : " كأنك تقول لا تتنفسين !! مهرة .. انتي ... شنووو اللي قاعده تقولينه !! "
.
مهرة : " بابا .. جلنار راح تكون جزء من حياتي .. جزء مستحيل اتخلى عنه .. انا ما صدقت على ربي لقيتها .. تبيني انساها .. واتركها .. مستحيييييييييييل "
.
خليفه بعدم فهم : " يعني شنو لقيتيها ؟؟ انا ماني فاهم ؟ "
.
مهره وعينيها تلمعان : " مو انا اللي لقيتها هي اللي لقتني .. بابا كنت طول هذي ال ٣ سنين ضايعه وجلنار هي اللي لقتني .. كنت طول هذي السنين عبارة عن لوحة رماديه وجلنار لونتني .. كنت طول هذي السنين مريضه وجلنار اللي عالجتني "
. 
خليفه بضيق شديد : " زين ليش !!! ليييييش !! شنووو اللي فيها زايد عن باقي البنات !! او باقي الناس !! شنو اللي شفتيه فيها ب يوم واحد بس "
.
مهرة ابتسمت وهي تتذكرها : " تصدقني اذا قلت لك يا بابا ما ادري !! ما ادري شنو اللي علقني فيها .. من شفتها حسيت اني كنت مغمضه طول عمري وفجأة شفت النور وشفت الدنيا وشفت الحياة ... بابا .. اذا فكرت فيها ابتسم .. اذا شفتها استانس وافرح .. ابيها تتكلم ولا تسكت .. كلامها حلوووووو .. حلووو حيل بابا "
.
خليفه بضيق : " كلام الخبله الدفشه حلووو ؟؟ مهرة بابا اخاف حطت لج سحر او شئ .. ما ادري احسج مو طبيعيه !! "

2019-06-16 07:10   7 1

 

. . . اقفل خليفه الخط من المدير يزيد وهو يبتسم بسخرية .. وعاد وجلس بجانب ابنته وهو ينتظر الاعلان عن موعد اقلاع الطائرة .. . امسك خليفه يد مهرة وشبكها بيده وضغط عليها وقال بصوت هامس : " اللي صار ما راح يمر مرور الكرام .. وراح احاسب اللي سبب لج كل هالتعب وكل اللي وصلج لهذي المرحلة واولهم ...... انا " . التفتت عليه مهرة وهي تنظر لعينيه الغارقة بالحزن والحسرة .. ابتسمت لتطمئنه ومسحت على يده وقالت : " بابا حبيبي .. خلاص سحابة صيف ومرت .. اذا تحبني انسى .. لاني انا نسيت " . ابتسم لها خليفه وقبل رأسها واحتضنهُ وهو ينهد بأرتياح وهو يهمس ( الحمدلله ) ... . ابتعدت عنه مهرة بخفه وقالت بلهفه : " بابا كنت تكلم منو .. عمي سعود ؟ " . عقد خليفه حاجبيه : " عمج ؟؟؟؟؟؟ بابا مهرة صحيح اللي سوته بنتهم جنار ما ادري جلنار معانا شئ عظيم وكبير .. وانا مقدر جداً اللي سووه معانا .. عشان جذي انا كافئتهم وراح يدعون لي مية سنة جدام على الهدية اللي اهديتها لهم .. والحين خلاص انتهى كل اللي بينا .. وما راح نجيب سيرتهم بعد ولا نكلمهم ولا نتواصل معاهم .. من اليوم راح ننساهم تماماً ، طيب ؟ " . نظرت له مهرة بجمود وقالت : " شنو يعني ما نكلمهم وننساهم ؟؟ يبه .. انت مستوعب اللي تقوله ؟؟ انت بكلامك هذا كأنك تقول لا تتنفسين !! " . صدم خليفه من كلامها وردده بدون وعي منه : " كأنك تقول لا تتنفسين !! مهرة .. انتي ... شنووو اللي قاعده تقولينه !! " . مهرة : " بابا .. جلنار راح تكون جزء من حياتي .. جزء مستحيل اتخلى عنه .. انا ما صدقت على ربي لقيتها .. تبيني انساها .. واتركها .. مستحيييييييييييل " . خليفه بعدم فهم : " يعني شنو لقيتيها ؟؟ انا ماني فاهم ؟ " . مهره وعينيها تلمعان : " مو انا اللي لقيتها هي اللي لقتني .. بابا كنت طول هذي ال ٣ سنين ضايعه وجلنار هي اللي لقتني .. كنت طول هذي السنين عبارة عن لوحة رماديه وجلنار لونتني .. كنت طول هذي السنين مريضه وجلنار اللي عالجتني " . خليفه بضيق شديد : " زين ليش !!! ليييييش !! شنووو اللي فيها زايد عن باقي البنات !! او باقي الناس !! شنو اللي شفتيه فيها ب يوم واحد بس " . مهرة ابتسمت وهي تتذكرها : " تصدقني اذا قلت لك يا بابا ما ادري !! ما ادري شنو اللي علقني فيها .. من شفتها حسيت اني كنت مغمضه طول عمري وفجأة شفت النور وشفت الدنيا وشفت الحياة ... بابا .. اذا فكرت فيها ابتسم .. اذا شفتها استانس وافرح .. ابيها تتكلم ولا تسكت .. كلامها حلوووووو .. حلووو حيل بابا " . خليفه بضيق : " كلام الخبله الدفشه حلووو ؟؟ مهرة بابا اخاف حطت لج سحر او شئ .. ما ادري احسج مو طبيعيه !! "

تخيل 😭😂😂 ‏‎ #سعود_غربي || #سنابات_سعود_غربي

___.
‏‎ #اكسبلور #سنابات #سعد_الكلثم #معاذ_الجماز #محمد_الغبر #محمد_الحربي #محسن_بن_دقله #رائد_الشمري #محمد_الحارثي #سعيد_الشهراني #عبدالعزيز_الشهراني #عبدالمجيد_الفوزان #اكسبلور_explore #سناب_شات #فلاتر #شعر #قصص #جابر_الحكماني #فواز_الحارثي #فارس_البشيري #محمد_الشهراني #عبدالله_العنزي #عبدالكريم_الحربي

2019-06-16 07:09   1 1

 
يعجبني الجرح لو لاكه شمات يضم روحه بحيث يبين التم
.
.
.
 #الجوكر ضيفو 👇🏻حسابي 
@8jji @8jji 
@8jji @8jji .
.
 #اغاني #اغاني_عراقي #البصرة #اكسبلورر #بغداد #الكويتيات #صور #صوري #البصره #العراق #العراقي #اكسبلور #مشاهير #مشاهير_العرب #مشاهير_الانستقرام #قصتي #قصص #مسؤوليه #ابي #ابيض_اسود #ابيات #حدو #الحشد_الشعبي #الحشد_المقدس #الحشد_الباسمي #اكسبلور_تابعني_ازيدك_الف_متابع 🌹

2019-06-16 06:59   91 17

 
.
.
.
يجلس كل من سعود وجلنار ومرام امام مكتب المدير ( يزيد ) .. الذي رحب وهلا بهم وبقدومهم ..
.
المدير يزيد بأبتسامه : " حياك الله يا اخ سعود .. نور المكتب فيكم "
.
سعود : " الله يحييك يا ولدي "
.
يزيد : " قهوة يا ولد اثنين .. وعصير اثنين "
.
سعود : " يا ولدي والله ما نبي لا قهوة ولا شئ .. حنا جايين نبيع هذا العقد .. تبون تشترون حياكم الله .. ما تبون تشترون نروح ونعرضه بمحل ثاني .. وسلامتك "
.
يزيد : " افااا عليك يا ابو ..... "
.
سعود : " ابو جلنار "
.
يزيد : " ونعم فيك يا ابو جلنار "
.
سعود : " ما عليك زود .. ها يا ولدي شنو قلت ؟ "

يزيد : " والله يا عم حنا ناس شرايه .. وتبشر بالمبلغ اللي تبيه .. بس قل بكم تبي تبيعه وانا اقولك تم "
.
ابتسم سعود والتفت على بناته وقال : " ها يا بنياتي .. كم تقولون ؟؟ "
.
مرام بصوت غير مسموع : " كيفك يبه .. اللي تشوفه "
.
سعود : " وانتي يا جلنار ؟ "
.
تنهدت جلنار وصمتت لدقيقه وبعدها قالت : " نبي فيه ٢٠٠ ألف "
.
فتح سعود عينيه .. ومرام امسكت يد اختها وهي تضغط عليها ..
.
ألتفت يزيد ل جلنار التي كانت تتكلم بثبات وبرأس مرفوع .. ابتسم وقال : " تم "
.
سعود استدار وقال ليزيد : " انت قلت تم ؟؟ "
.
يزيد وهو يكتب بالشيك الذي امامه ويوقع .. ثم يسلمه الى سعود وهو يقول : " اي يا ابو جلنار .. تم "
.
امسك سعود بالشيك وهو غير مصدق للرقم الذي يشاهده ..
.
يزيد : " مبروك عليكم الفلوس ومبروك علي العقد .. تامرون على شئ بعد انا بالخدمة ؟؟ "
.
لم يستطع اي احد منهم الكلام .. هم غير مصدقين ... غير مستوعبين .... لقد جاؤوا ومعهم ١٠ الاف ريال ليجهزوا بها مرام .. والان معهم ٢٠٠ ألف ريال ..
٢٠٠ ألف ريال بالتمام والكمااااااال .... .
.

2019-06-16 06:59   9 5

 

. . . يجلس كل من سعود وجلنار ومرام امام مكتب المدير ( يزيد ) .. الذي رحب وهلا بهم وبقدومهم .. . المدير يزيد بأبتسامه : " حياك الله يا اخ سعود .. نور المكتب فيكم " . سعود : " الله يحييك يا ولدي " . يزيد : " قهوة يا ولد اثنين .. وعصير اثنين " . سعود : " يا ولدي والله ما نبي لا قهوة ولا شئ .. حنا جايين نبيع هذا العقد .. تبون تشترون حياكم الله .. ما تبون تشترون نروح ونعرضه بمحل ثاني .. وسلامتك " . يزيد : " افااا عليك يا ابو ..... " . سعود : " ابو جلنار " . يزيد : " ونعم فيك يا ابو جلنار " . سعود : " ما عليك زود .. ها يا ولدي شنو قلت ؟ " يزيد : " والله يا عم حنا ناس شرايه .. وتبشر بالمبلغ اللي تبيه .. بس قل بكم تبي تبيعه وانا اقولك تم " . ابتسم سعود والتفت على بناته وقال : " ها يا بنياتي .. كم تقولون ؟؟ " . مرام بصوت غير مسموع : " كيفك يبه .. اللي تشوفه " . سعود : " وانتي يا جلنار ؟ " . تنهدت جلنار وصمتت لدقيقه وبعدها قالت : " نبي فيه ٢٠٠ ألف " . فتح سعود عينيه .. ومرام امسكت يد اختها وهي تضغط عليها .. . ألتفت يزيد ل جلنار التي كانت تتكلم بثبات وبرأس مرفوع .. ابتسم وقال : " تم " . سعود استدار وقال ليزيد : " انت قلت تم ؟؟ " . يزيد وهو يكتب بالشيك الذي امامه ويوقع .. ثم يسلمه الى سعود وهو يقول : " اي يا ابو جلنار .. تم " . امسك سعود بالشيك وهو غير مصدق للرقم الذي يشاهده .. . يزيد : " مبروك عليكم الفلوس ومبروك علي العقد .. تامرون على شئ بعد انا بالخدمة ؟؟ " . لم يستطع اي احد منهم الكلام .. هم غير مصدقين ... غير مستوعبين .... لقد جاؤوا ومعهم ١٠ الاف ريال ليجهزوا بها مرام .. والان معهم ٢٠٠ ألف ريال .. ٢٠٠ ألف ريال بالتمام والكمااااااال .... . .

اما بعد
صباحكم جميل كجمال هذه الصورة❤
 #رومانسيات #رومانسيه #عشق_ودموع #عشق #عشاق_القراءة #عشاق_عالم_الطيران #محبين_باسم_الكربلائي #مزاجيات #مشتاقلك #ردح #سكسيه_عيز_زب_مشتهيه_قحبه_عيزي_كسي_كس_مشتهي_قحاسكسيه_عيز_زب_مشتهيه_قحبه #فضايح_تايم #قصص #عشق_ودموع #شباب #بنات #بنات_ابوظبي #دبي #حبيب_القلب #خواطر #اقتباسات #معلومات

2019-06-16 06:58   7 10

 

اما بعد صباحكم جميل كجمال هذه الصورة❤ #رومانسيات #رومانسيه #عشق_ودموع #عشق #عشاق_القراءة #عشاق_عالم_الطيران #محبين_باسم_الكربلائي #مزاجيات #مشتاقلك #ردح #سكسيه_عيز_زب_مشتهيه_قحبه_عيزي_كسي_كس_مشتهي_قحاسكسيه_عيز_زب_مشتهيه_قحبه #فضايح_تايم #قصص #عشق_ودموع #شباب #بنات #بنات_ابوظبي #دبي #حبيب_القلب #خواطر #اقتباسات #معلومات

الجزء العاشر:
-
عرفت من الدكتور انو ابي مصاب بداء العظمة ومع اضطرابات نفسية وعقلية وبسبب هالشي كان فيه مشاكل كتير بالشغل وقلي انو هلا عم يستجيب للعلاج ولازم ازوره كل اسبوع مشان يتحسن على مدار سنتين او اقل ؛ رحت للمشفى يلي انا فيه للتدريب كنت مو واعي لكل يلي حوالي وانا عم اتزكر ابي انو معقولة هو حنون لهدرجة ! معقولة مرض بالعقل يغيب مشاعر كاملة عن القلب لمست ايد دافية على كتفي اتطلعت وانا قاعد على الكرسي حكتلي بصوت ناعم :
" شو سامح اليوم مو معنا ؟!"
صفنت كتير بعيونها يمكن قلبي كان رح يفوت بغيبوبة من هالنوع وعيش بلا اي احساس لولا هالشمس يلي طلعت فجاءة بطريقي هي نعمة الله بعتلي ياها وانا مستحيل ضيعها من بين ايدي وان شاء الله اول ما نخلص يلي ضايل رح اخطبها ومنتزوج بعد ما نتخصص قلتلها بعد هالمخطط يلي براسي وابتسمت:
" لا ولاشي كنت بزيارة عند ابي " 
قعدت وحطت ايدها على ايدي وحكت :
" هو منيح مو !" محلا هالخوف البريئ يلي بين عيونك قلتلها :
" منيح كتير " 
بلشت كل اسبوع روح وزوره وجيبله معي شغلات متل الولد الصغير يفرح بهالشي ويبتسملي ما توقعت انو ممكن نوصل انا وابي لهالمرحلة من العلاقة يلي بينا ولا خطر ببالي انو ممكن نفتح قلوبنا لبعض ونصير نحكي ومن كتر ما تعلقت فيه وكأني خلقت من اول وجديد طلبت من المشفى تكون الزيارة مرتين بالاسبوع والدكتور وافق بسبب التحسن يلي عم يصير مع ابي مرت 3 سنين وعلاقتي بابي صارت قوية وبيوم رحت لعند ومعي شهادة التخرج لو تشوفوا فرحته وقال :
" ياريت لو سميحة هون كانت فرحتلك كتير " 
حكا هالكلمة وبعدين سكتنا انا وياه وهو اتطلع للشباك وبعيونه حب كبير كان غايب سئلتو بدون وعي :
" بتحبها ؟!" ابتسم وحكا :
" لو ما حبيتها مين بدي احب هي الوحيدة يلي وقفت جمبي وانا اذيتها وما كانت بتعرف انو هالقسوة كانت مو بايدي وما اتحكم فيها بس هالغيبوبة يلي كنت فيها خلتني اقتلها وانا بحبها رغم اني اتزوجتها تقليدي بس كانت واقفة معي بكل حالاتي ! انت الشي الوحيد يلي ضللي منها " 
نزلت دمعتو بحسرة قمت وحضنتو يمكن عملت هالحركة مشان خبي دموعي 
 #يتبع
 #قصص

2019-06-16 06:57   15 0

 

الجزء العاشر: - عرفت من الدكتور انو ابي مصاب بداء العظمة ومع اضطرابات نفسية وعقلية وبسبب هالشي كان فيه مشاكل كتير بالشغل وقلي انو هلا عم يستجيب للعلاج ولازم ازوره كل اسبوع مشان يتحسن على مدار سنتين او اقل ؛ رحت للمشفى يلي انا فيه للتدريب كنت مو واعي لكل يلي حوالي وانا عم اتزكر ابي انو معقولة هو حنون لهدرجة ! معقولة مرض بالعقل يغيب مشاعر كاملة عن القلب لمست ايد دافية على كتفي اتطلعت وانا قاعد على الكرسي حكتلي بصوت ناعم : " شو سامح اليوم مو معنا ؟!" صفنت كتير بعيونها يمكن قلبي كان رح يفوت بغيبوبة من هالنوع وعيش بلا اي احساس لولا هالشمس يلي طلعت فجاءة بطريقي هي نعمة الله بعتلي ياها وانا مستحيل ضيعها من بين ايدي وان شاء الله اول ما نخلص يلي ضايل رح اخطبها ومنتزوج بعد ما نتخصص قلتلها بعد هالمخطط يلي براسي وابتسمت: " لا ولاشي كنت بزيارة عند ابي " قعدت وحطت ايدها على ايدي وحكت : " هو منيح مو !" محلا هالخوف البريئ يلي بين عيونك قلتلها : " منيح كتير " بلشت كل اسبوع روح وزوره وجيبله معي شغلات متل الولد الصغير يفرح بهالشي ويبتسملي ما توقعت انو ممكن نوصل انا وابي لهالمرحلة من العلاقة يلي بينا ولا خطر ببالي انو ممكن نفتح قلوبنا لبعض ونصير نحكي ومن كتر ما تعلقت فيه وكأني خلقت من اول وجديد طلبت من المشفى تكون الزيارة مرتين بالاسبوع والدكتور وافق بسبب التحسن يلي عم يصير مع ابي مرت 3 سنين وعلاقتي بابي صارت قوية وبيوم رحت لعند ومعي شهادة التخرج لو تشوفوا فرحته وقال : " ياريت لو سميحة هون كانت فرحتلك كتير " حكا هالكلمة وبعدين سكتنا انا وياه وهو اتطلع للشباك وبعيونه حب كبير كان غايب سئلتو بدون وعي : " بتحبها ؟!" ابتسم وحكا : " لو ما حبيتها مين بدي احب هي الوحيدة يلي وقفت جمبي وانا اذيتها وما كانت بتعرف انو هالقسوة كانت مو بايدي وما اتحكم فيها بس هالغيبوبة يلي كنت فيها خلتني اقتلها وانا بحبها رغم اني اتزوجتها تقليدي بس كانت واقفة معي بكل حالاتي ! انت الشي الوحيد يلي ضللي منها " نزلت دمعتو بحسرة قمت وحضنتو يمكن عملت هالحركة مشان خبي دموعي #يتبع #قصص

{[💙🔥R_A_Z_A_N🔥💙]}
 #⃣أشياء مو مهم انو تقرأها #⃣ .
.
.
.
.
.
.
.
.
 #انمي #اغاني_انمي #فيديوهات_انمي #صور_انمي #تصاميم_انمي #موسيقى #اغاني_ريمكس #اغاني_بدقة_8D #اخبار_انمي #فيدوهات #قصص #قصص_انمي #قصص_جن #قصص_حب #رزان #رزان_انمي #تصميمي #عشاق_الانمي #ون_بيس #ناروتو #هجوم_العمالقه #انمي_حزين #انمي_حب #انمي_روعة #فيدو #فوتوشوب #تصاميم 
جيبوا لايك💕

2019-06-16 06:57   3 2

 
في احد محلات المجوهرات في المجمع الكبير ....
.
.
.
فتح الصائغ عينيه وهو ينظر للقطعه النادرة ' التي يعرفها جيداً ' الموضوعه امامه .. ثم وجه نظره الى سعود وبناته .. الذين كان واضحاً عليهم انهم لا يستطيعون شراء مثل هذا العقد الثمين .. اما انهم سرقوه .. او انه سقط عليهم من السماء ..
.
ابتسم الصائغ بمجامله واضحة وقال : " انتم مصرين على بيعه يعني !! ترى هذي القطعه تصميم خاص ونادر .."
.
سعود : " اي يا ولدي نبي نبيعه .. ما قلت لنا بكم هو ؟ "
.
الصائغ نهض بعد ان رن هاتفه : " دقايق يا عمي بس ارد على هالاتصال واجيكم .. اعذروني شوي "
.
.
بعد ان دخل الصائغ الى غرفة صغيرة بداخل المحل .. رد بصوت خافت : " عمر شفت اتصالي ؟ "
.
عمر : " هلا راكان .. اي شفته.. دقيت وسكرت شفيك ؟؟ "
.
راكان : " عمر تذكر العقد الالماس المزين ب قطع فيروز اخضر ؟ الطلبيه الخاصة من سويسرا ؟ "
.
عمر : " اي شلون ما اذكره .. هذا من اجمل التصاميم اللي مرت علي بحياتي .. وامس اشتراه خليفه آل ابراهيم .. اكيد تعرفه رجل الاعمال المعروف والغني عن التعريف "
.
راكان : " واذا قلت لك ان القطعه موجودة قدامي شنو راح تسوي ؟؟ "
.
عمر : " اي هو الاستاذ خليفه قال يبي يهديه لناس يعرفهم .. بس .. بس شنو يسوي عندك ؟ "
.
راكان : " عارضينه للبيع .. وتخيل الرجال يقول راعيني فيه .. والله بغيت اضحك بوجهه هو ما يدري هالعقد هذا بكم !! لو يدري اتوقع ينجن "
.
عمر بتوتر : " يبيعونه !! لحظه لحظه راكان .. انتظر لا تشتريه .. انا بكلم الاستاذ خليفه .. دقايق .. ابي افهم شنو السالفه .. بقول ل يزيد يكلمه "
.
راكان : " طيب بسرعه .. لانهم قاعدين ينتظرون "
.
عمر : " طيب طيب .. يلا باي "
.
.

2019-06-16 06:53   9 1

 

في احد محلات المجوهرات في المجمع الكبير .... . . . فتح الصائغ عينيه وهو ينظر للقطعه النادرة ' التي يعرفها جيداً ' الموضوعه امامه .. ثم وجه نظره الى سعود وبناته .. الذين كان واضحاً عليهم انهم لا يستطيعون شراء مثل هذا العقد الثمين .. اما انهم سرقوه .. او انه سقط عليهم من السماء .. . ابتسم الصائغ بمجامله واضحة وقال : " انتم مصرين على بيعه يعني !! ترى هذي القطعه تصميم خاص ونادر .." . سعود : " اي يا ولدي نبي نبيعه .. ما قلت لنا بكم هو ؟ " . الصائغ نهض بعد ان رن هاتفه : " دقايق يا عمي بس ارد على هالاتصال واجيكم .. اعذروني شوي " . . بعد ان دخل الصائغ الى غرفة صغيرة بداخل المحل .. رد بصوت خافت : " عمر شفت اتصالي ؟ " . عمر : " هلا راكان .. اي شفته.. دقيت وسكرت شفيك ؟؟ " . راكان : " عمر تذكر العقد الالماس المزين ب قطع فيروز اخضر ؟ الطلبيه الخاصة من سويسرا ؟ " . عمر : " اي شلون ما اذكره .. هذا من اجمل التصاميم اللي مرت علي بحياتي .. وامس اشتراه خليفه آل ابراهيم .. اكيد تعرفه رجل الاعمال المعروف والغني عن التعريف " . راكان : " واذا قلت لك ان القطعه موجودة قدامي شنو راح تسوي ؟؟ " . عمر : " اي هو الاستاذ خليفه قال يبي يهديه لناس يعرفهم .. بس .. بس شنو يسوي عندك ؟ " . راكان : " عارضينه للبيع .. وتخيل الرجال يقول راعيني فيه .. والله بغيت اضحك بوجهه هو ما يدري هالعقد هذا بكم !! لو يدري اتوقع ينجن " . عمر بتوتر : " يبيعونه !! لحظه لحظه راكان .. انتظر لا تشتريه .. انا بكلم الاستاذ خليفه .. دقايق .. ابي افهم شنو السالفه .. بقول ل يزيد يكلمه " . راكان : " طيب بسرعه .. لانهم قاعدين ينتظرون " . عمر : " طيب طيب .. يلا باي " . .

‏‪‏‪‏‪‏ فولو ياجميل ⁦❤️⁩💡🤗🤗
Follow @alm1998k
Follow @alm1998k
________________________________
 #الأردن #غرائب #جدة #مكة #معلومات #تونس #الجزائر #المغرب #الكويت #أبوظبي #المنامة #دمشق #معلومة #السودان  #عمان #مصر #طبيعة #لبنان #رمضان #عمان #صباح_الخير #معلومات #قطر #السعودية #الامارات #الرياض #تاريخ #العراق #دبي #قصص

2019-06-16 06:52   22 4

 
{[💙🔥R_A_Z_A_N🔥💙]}
 #⃣أشياء مو مهم انو تقرأها #⃣ .
.
.
.
.
.
.
.
.
 #انمي #اغاني_انمي #فيديوهات_انمي #صور_انمي #تصاميم_انمي #موسيقى #اغاني_ريمكس #اغاني_بدقة_8D #اخبار_انمي #فيدوهات #قصص #قصص_انمي #قصص_جن #قصص_حب #رزان #رزان_انمي #تصميمي #عشاق_الانمي #ون_بيس #ناروتو #هجوم_العمالقه #انمي_حزين #انمي_حب #انمي_روعة #فيدو #فوتوشوب #تصاميم 
جيبوا لايك💕

2019-06-16 06:52   2 0

 
 #شنط #حقائب #اكسبلور_2020 #اكسبلور #اكسبلور_فولو #فاشن_فساتين_موديل_كيوت_ستايل_زواج_عيد_بارتي_حفله #بارتي #تنسيق #مندوبات #السعوديه #العيد #جده #زهور_ورود_روز_قرنفل_ورده_حمراء_بيضاء_فل_عقود_عقد_باقة_باقات_مسكة_مسكات_بوكيه_تغليف_اكياس_بلونات_هيلوم_مواليد_تنسيق_تصميم_ابداع_فن_ملفات_معلمات_كوش_ممر #نسائي #هدايا #قصص #العيد #عروض #كريم_اساس #اساس #مكياج #ميكاب_ارتست #السعوديه #دكتوره_هند #خلود_امين #محمد_عبده #كوكيز #بنات_جده #بنات_الرياض #اخبار #وظايف_عن_بعد #وظايف

2019-06-16 06:46   13 4

 

#شنط #حقائب #اكسبلور_2020 #اكسبلور #اكسبلور_فولو #فاشن_فساتين_موديل_كيوت_ستايل_زواج_عيد_بارتي_حفله #بارتي #تنسيق #مندوبات #السعوديه #العيد #جده #زهور_ورود_روز_قرنفل_ورده_حمراء_بيضاء_فل_عقود_عقد_باقة_باقات_مسكة_مسكات_بوكيه_تغليف_اكياس_بلونات_هيلوم_مواليد_تنسيق_تصميم_ابداع_فن_ملفات_معلمات_كوش_ممر #نسائي #هدايا #قصص #العيد #عروض #كريم_اساس #اساس #مكياج #ميكاب_ارتست #السعوديه #دكتوره_هند #خلود_امين #محمد_عبده #كوكيز #بنات_جده #بنات_الرياض #اخبار #وظايف_عن_بعد #وظايف

.
.
.
.
.
.
.
.

 #فباك_لايكات_كومنت_اضافه_مردوده🍁😻 #فباك_لايكات_كومنت_مردوده😊💛 #فباك_شوف_ستوري_اضيفك😋🥀 #فباكك_الحلا_و_زين_مرة_من_هون😊👌🚶 #فباك_لايكات_كومنت_مردوده🙈♥️ #اكسبلور_ضيفونا 
 #اكسبلور #امنيات #كاذبات #مزاجيات #اوراق #كتب #كتابات #اجزان #احلام #العراق #بغداد #شهوة قلم #قصص #حبيبتي #لو #روايات #قلم #احببتك #طفلة_لن_تتكرر #اكسبلور كاذبات #لبنان #الجزيرة #غريب

2019-06-14 14:34   72 38

 

. . . . . . . . #فباك_لايكات_كومنت_اضافه_مردوده🍁😻 #فباك_لايكات_كومنت_مردوده😊💛 #فباك_شوف_ستوري_اضيفك😋🥀 #فباكك_الحلا_و_زين_مرة_من_هون😊👌🚶 #فباك_لايكات_كومنت_مردوده🙈♥️ #اكسبلور_ضيفونا #اكسبلور #امنيات #كاذبات #مزاجيات #اوراق #كتب #كتابات #اجزان #احلام #العراق #بغداد #شهوة قلم #قصص #حبيبتي #لو #روايات #قلم #احببتك #طفلة_لن_تتكرر #اكسبلور كاذبات #لبنان #الجزيرة #غريب

Next Page →
Next Page →