mzon123457 by @mzon123457 532 days ago via Instagram
بسم الله الرحمن الرحيم 
صلو على الرسول❤

بارت 51

وقف الدكتور قدام غرفة عبدالله ولف محمد عليهم : اءا خلاص بدخل أنا لحالي
فتح له الدكتور ودخل محمد  وناظر شاف عبدالله نايم وسلمان وعدنان عنده نزلت دموعه من شكل عبدالله وقف سلمان ومسك يد عدنان وبهمس : خلنا نطلع 
وقف عدنان وبقهر : لا ما أبي أترك عبود
سحبه سلمان ووقف جنب محمد وطبطب على كتفه وابتسم : تطمن هو بخير والله يخليكم لبعض وطلعو وسكرو الباب ولفو شافو يحيى والعيال عند الباب كشر عدنان ولف وجهه ووقف بالجهه الثانيه قرب يحيى وناظرهم وابتسم : أنتو مين؟ أنتو اءا قاطعه عدنان ناظره وبستهزاء : أحنا مين؟ تبي تعرف مين؟ أبشر أحنا نكون أخوان عبدالله بالوقت اللي أخوانه تبرو منه أحنا اللي ندافع عنه من الناس وقت ما أهله رموه بالميتم أحنا اللي كنا نتصدا الضرب فينا وقت ما كان مدير الميتم يضربه عشان ينظف 
غمض يحيى بقوه 
نزلت دموع سلمان من تذكر 
كمل عدنان بقهر أكثر : أحنا اللي سهرنا عليه وقت ما كان يون من التعب بيوم ما لقا حد من أهله فوق راسه أحنا اللي كنا نسكت الناس وقت ما ينادونه باليتيم وأبوه حي وعايش حياته ومو داري عنه أحنا اللي نواسيه كل يوم تنزل دموعه عليكم وأحنا ما نعرف ليش عرفت من أحنا حرام عليكم باللي سويتوه فيه 
ناظرهم أحمد وبغصه : خلاص اللي صار صار 
ناظره عدنان ونزلت دموعه : يا ويلكم من الله وكل تعب صار له بذمتكم ما خفتو من الله كيف صدقتو الغريب وكذبتوه طفل طفل معقوله تتهمونه بمخدرات 
سحبه سلمان وضمه وشد عليه عدنان وبقهر : حرام عليكم ماله ذنب باللي بينكم 
جلس يحيى وغطى وجهه بيديه ونزلت دموعه وبهمس : يارب سامحني يارب والله ندمان 
جلس جنبه صالح وطبطب على ظهره 
ناظر حسام عدنان بقهر ولف منه سحب سلمان عدنان وراحو 
عند محمد دف الكرسي لحد عبدالله ومسك يده وباسها بعمق وضمها بكفوفه ونزلت دموعه : تعبان ياروح أخوك جعله فيني ولا فيك كنت حاس أن فيك شيء والله ليش يا عبود ليش كذا تهمل نفسك ما فكرت فيني طيب حبيبي تسمعني صح قوم مشتاق لك تكفى ع.... أنتهى..
توقعاتكم + تفاعلكم

بسم الله الرحمن الرحيم صلو على الرسول❤ بارت 51 وقف الدكتور قدام غرفة عبدالله ولف محمد عليهم : اءا خلاص بدخل أنا لحالي فتح له الدكتور ودخل محمد وناظر شاف عبدالله نايم وسلمان وعدنان عنده نزلت دموعه من شكل عبدالله وقف سلمان ومسك يد عدنان وبهمس : خلنا نطلع وقف عدنان وبقهر : لا ما أبي أترك عبود سحبه سلمان ووقف جنب محمد وطبطب على كتفه وابتسم : تطمن هو بخير والله يخليكم لبعض وطلعو وسكرو الباب ولفو شافو يحيى والعيال عند الباب كشر عدنان ولف وجهه ووقف بالجهه الثانيه قرب يحيى وناظرهم وابتسم : أنتو مين؟ أنتو اءا قاطعه عدنان ناظره وبستهزاء : أحنا مين؟ تبي تعرف مين؟ أبشر أحنا نكون أخوان عبدالله بالوقت اللي أخوانه تبرو منه أحنا اللي ندافع عنه من الناس وقت ما أهله رموه بالميتم أحنا اللي كنا نتصدا الضرب فينا وقت ما كان مدير الميتم يضربه عشان ينظف غمض يحيى بقوه نزلت دموع سلمان من تذكر كمل عدنان بقهر أكثر : أحنا اللي سهرنا عليه وقت ما كان يون من التعب بيوم ما لقا حد من أهله فوق راسه أحنا اللي كنا نسكت الناس وقت ما ينادونه باليتيم وأبوه حي وعايش حياته ومو داري عنه أحنا اللي نواسيه كل يوم تنزل دموعه عليكم وأحنا ما نعرف ليش عرفت من أحنا حرام عليكم باللي سويتوه فيه ناظرهم أحمد وبغصه : خلاص اللي صار صار ناظره عدنان ونزلت دموعه : يا ويلكم من الله وكل تعب صار له بذمتكم ما خفتو من الله كيف صدقتو الغريب وكذبتوه طفل طفل معقوله تتهمونه بمخدرات سحبه سلمان وضمه وشد عليه عدنان وبقهر : حرام عليكم ماله ذنب باللي بينكم جلس يحيى وغطى وجهه بيديه ونزلت دموعه وبهمس : يارب سامحني يارب والله ندمان جلس جنبه صالح وطبطب على ظهره ناظر حسام عدنان بقهر ولف منه سحب سلمان عدنان وراحو عند محمد دف الكرسي لحد عبدالله ومسك يده وباسها بعمق وضمها بكفوفه ونزلت دموعه : تعبان ياروح أخوك جعله فيني ولا فيك كنت حاس أن فيك شيء والله ليش يا عبود ليش كذا تهمل نفسك ما فكرت فيني طيب حبيبي تسمعني صح قوم مشتاق لك تكفى ع.... أنتهى.. توقعاتكم + تفاعلكم

337 223

Comment
ra.xgh.m (238 days)ابدعتي
rima.fh9 (514 days)وإذا أراد الله لك أمرًا ، سَاقه لك ، سوقًا عجيبًا من حيثُ لا تحتسِب❤️.
teet2003 (529 days)تم
i.zilx (530 days)مبدعهه
qzd6_ (531 days)تم

Show more comments